مسلسل العائدون
مسلسل العائدون - قائمة مسلسلات رمضان 2022

بعد الاحداث المثيرة التي شاهدناها في الحلقة السابقة ينتظر المشاهدين بحماس كبير موعد عرض الحلقة 28 الثامنة و العشرون من مسلسل العائدون، حيث من المنتظر عرضها اليوم الجمعة الموافق 29 أبريل 2022.

مسلسل العائدون الحلقة ٢٨

في الحلقة السابقة من المسلسل كشف سياف عن هويته أمام ميدو عادل للمرة الاولى بعد كشف المخطط الذي يقوم به والتجسس على التنظيم لصالح الأجهزة الأمنية المصرية.

حيث أمره برفع القناع عن وجهه، قبل لحظات من قتله إذ أنه لن يتمكن من ابلاغ أمير كرارة بملامح وجه قائد التنظيم.

وأصاب سياف ميدو عادل، بـ7 طلقات متفرقة في قدميه وذراعيه، لكي لا يتحرك تماماً وقال له: «سأجعلك تنتظر الموت، انتظار الموت أصعب من الموت نفسه، ولن أحرقك مثل زميلك السابق حسين، بعدما اكتشفت مؤامرته»، إلا أن ميدو عادل ظهر في حالة من الثبات وقال له بأنه ليس خائفًا من الموت في سبيل الوطن وأنه مؤمن بالله تعالى.

تمكن سياف من نقطة عالية في الصحراء، الاشتباك مع كمين أمني، وتوجيه الرصاص صوبهم، إلا أنه قرر الهرب بعد أن شعر بخطورة الموقف وإمكانية القضاء على العناصر الإرهابية التي توجد معه.

تمكن أمير كرارة من الوصول إلى منطقة الاشتباك ومواجهة العناصر الإرهابية من الجهة الخلفية، وتمكن أيضاً من معرفة مكان المعسكر من أحد العناصر قبل موتها، فوراً تحرك برفقة إسلام جمال صديقه  في الجهاز الأمني ووصل إلى مكان ميدو عادل، في أخر لحظة قبل وفاته، حيث كان يصارع بين الحياة والموت.

أمر أمير كرارة، بضرورة إحضار سيارة إسعاف، لإنقاذ ميدو عادل وتم توجيهه فيما بعد إلى المستشفى.

من جهتها خافت أمينة خليل على «كرارة» وحرصت على التواجد بجواره في المستشفى للاطمئنان عليه وكذلك حالة ميدو عادل.

تعرض جميع حلقات مسلسل العائدون على قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً ، و يُعاد مرة ثانية في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى في الساعة الخامسة إلا خمسة مساءً.

يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، ويُعاد في تمام الساعة الثامنة صباحًا ، و يُعاد مرة أخرى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.