مسلسل العائدون - قائمة مسلسلات رمضان 2022

بعد الأحداث الشيقة و المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة ينتظر المشاهدين ومحبي الدراما و المسلسلات الرمضانية الحلقة 11 من مسلسل جزيرة غمام حيث من المنتظر عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022.

مسلسل العائدون الحلقة 11

في الحلقة السابقة من مسلسل العائدون أرسل صفوان أحد الرجال إلى مصر، استعدادا لعملية إرهابية جديدة وابلغه أنه سيزوده قريبا بالمعلومات اللازمة التي تخص العملية، و أبلغ هاني رمزي محمود عبدالمغني أن صفوان لم يخبر كمال عن علاقته بسارة.

دخل محمد ممدوح إلى ميدو عادل لكي يقنعه أن جمال والذين يعمل معه لا يريدون إلا تحقيق مصالحهم الشخصية على حساب أي أحد، كما حاول إقناعه أنهم سيقفون معهم إذا زودهم بالمعلومات اللازمة عن الوكالة التي يعمل بها مثل معلومات عن أشخاص تحاول الحاق الضرر بالبلد.

رفض ميدو عادل رفض طلب ممدوح، ليتركه يفكر وأبلغه أنه سوف يرجعه إلى مصر في حال رفض التعاون معهم.

حاولت أمينة خليل إقناع أمير كرارة أن تدخل بنفسها إلى ميدو عادل وتقنعه بمساعدته، لكنه رفض طلبها، ووافق في النهاية ودخلت أمينة خليل للحديث معه.

تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل العائدون على قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً ، و يُعاد مرة ثانية في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى في الساعة الخامسة إلا خمسة مساءً.

يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، ويُعاد في تمام الساعة الثامنة صباحًا ، و يُعاد مرة أخرى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

بطولة مسلسل العائدون الحلقة 11

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub – سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد نادر جلال، و يشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم أمير كرارة، أمينة خليل ، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل ، إسلام جمال ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، ميدو عادل ، صبري عبد المنعم ، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح ، هاني رمزي ، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد و جنيد زين الدين.