مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة
مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، حقق مسلسل الغرفة نجاحاً باهراً منذ أن تم عرض الحلقة الأولى منه في 31 اكتوبر الماضي، كما حقق تفاعلاً ملحوظاً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك.

مسلسل غرفة 207 هو أحد المسلسلات الدرامية القصيرة يضم 10 حلقات، و اثبتت الاحصائيات أن هذا النوع من المسلسلات حصد اعجاب الملايين من المشاهدين.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 7

في الحلقة السابعة من المسلسل الأكثر من رائع شاهدنا العديد من المفاجآت لعل أهمها معرفة ماضي عم مينا الذي كان مدمناً على الخمور خصوصاً بعد وفاة زوجته.

حيث قررت ابنته السفر إلى مرسى مطروح وسافر عم مينا لها لكنه لم يتمكن من مواجهتها.

تحاول الغرفة أن تقنعه أن ماري توفيت بسبب حادث سيارة ليكتشف أن الحوار كاذب وينصدم بوجود جمال ومعه ماري مصطحبة معها ابنتيها كريستين وهنا تعم السعادة على قلب عم مينا.

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل الغرفة 207 ظهور الممثل علي الطيب و الممثلة مريم الخشت ظهر الثنائي في دور زوجان سعيدان.

لسوء الحظ يقيمان في فندق لونا في الغرفة 207 وبعدها تتغير حياتهم وتنقلب رأساً على عقب خاصة بعد الأسرار التي كشفتها الغرفة والتي أثبتت خيانة الزوج وتقرر الزوجة الطلاق فوراً.

يشارك في بطولة مسلسل الغرفة 207 عدد كبير من نجوم الدراما المصرية من بينهم مراد مكرم، ويوسف عثمان، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وكامل الباشا، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري.

يمكنكم مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة 6 على منصة شاهد يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتعادل الحلقة يوم الإثنين في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: