مسلسل الفترة الزرقاء
مسلسل الفترة الزرقاء

ينتمي مسلسل الأطفال الفترة الزرقاء لسلسلة مانغا، وهي سلسلة يابانية، نشرت لأول مرة خلال شهر يونيو من عام ألفين وسبعة عشر ميلاديا، وهو أحد مسلسلات الأنمي التي جذبت الكثير من الأطفال لمتابعتها.

قصة مسلسل الفترة الزرقاء

تدور قصة المسلسل حول طالب بالمدرسة الثانوية وفي السنة الثانية يدعى ياتارو ياغوتشي، لديه مشاعر سلبية وملل تجاه حياته الطبيعية، وهذا على الرغم من كونه يدرس بشكل جيد ويلعب برفقه أصدقائه.

لكن في نهاية هذا هو لا يستمتع بأي من ممارساته الحياتية وانشطته اليومية التي يمارسها، فهو مثال للطالب الملتزم بالحياة اليومية، لكنه يحسد في باطنه الأشخاص الذين يمارسون حياتهم بشكل مختلف أو يفعلون أي شيء بشكل مختلف عن الطبيعي له.

في ظل هذا يرى لوحة فنية مرسومة من قبل عضو بنادي الفنون، وبعدها يصبح مفتوناً بألوان اللوحة التي استخدمها الرسام، وفي وقت لاحق بأحد التمرينات الفنية يحاول أن يترجم أفكاره من خلال الرسم دون الحاجة للكلمات.

معلومات حول مسلسل الفترة الزرقاء

الاسم الرسمي للمسلسل هو Blue Period، بينما اسمه باللغة العربية هو الفترة الزرقاء، أما اسمه في اللغة اليابانية هو ブルーピリオド، وينطق بلو بيريود.

يصنف هذا المسلسل ضمن المسلسلات الدرامية المدرسية سينن.

تاريخ أخر إصدار من المسلسل الخامس والعشرون من شهر سبتمبر لعام ألفين وواحد وعشرون ميلادياً الموافق يوم السبت في تمام الساعة الواحدة وخمسة وعشرون دقيقة، أي بموسم خريف ألفين وواحد وعشرون ميلادياً.

اخبار عن مسلسل الفترة الزرقاء

تقرر عرض المسلسل في دولة اليابان لأول مرة للجمهور في اليوم الخامس والعشرون من شهر سبتمبر من عام ألفين وواحد وعشرون، في حين تقرر عرضه على نتفليكس خارج دولة اليابان في اليوم التاسع من شهر أكتوبر من عام ألفين وواحد وعشرون ميلادياً، أي سيتم عرضه ابتداء من الغد.

حول إنتاج المسلسل

نوع العمل أنمي تليفزيوني.

  • مصدره الرئيسي هو مانجا.
  • أنتج العمل بأستوديو Seven Arcs.
  • المنتجين المنفذين للعمل هم Mainichi Broadcasting System, Kodansha, DMM pictures, DMM Music، Bit groove promotion,
  • تأليف Yamaguchi Tsubasa.
  • المخرج هو Masunari Kouji.
  • مصمم الشخصيات هو Shitaya Tomoyuki.
  • أغنية البداية EVERBLUE by Omoinotake.
  • أغنية النهاية Replica by mol-74.

 

اقرأ  المزيد/