مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20

حصل مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 5 على نسب مشاهدة عالية منذ بدء عرضه، والذي يتكون من 30 حلقة، حيث يناقش الكثير من القضايا والمواضيع المختلفة بأفكارها، ولكن سيتم عرض هذه القضايا والأحداث بطريقة كوميدية ساخرة.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل الفرح فرحنا

يظهر الفنان محمد ثروت في أحداث مسلسل “الفرح فرحنا” برفقة نجم مسرح مصر “أوس أوس” في شخصية “جارسون” ويحمل صاجات في أحد المسارح وفي الأفراح الشعبية، حيث تتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

بالإضافة إلى ذلك يؤسس محمد شركة تنظيم حفلات زفاف مع جارته، وذلك بهدف جمع المال حتى يتمكن من تسديد ديونه، ولكنهما يواجهان العديد من التحديات والصعوبات مع كل عميل جديد في الشركة.

أبطال مسلسل الفرح فرحنا الخامسة

مسلسل “الفرح فرحنا” من تأليف حسن مصطفى محرم الكاتب حيث أشرف على الكتابة أوتاكا وعلى السيناريو الخاص بالمسلسل خليفة وأحمد محارب وعبده، ومن إخراج معتز التوني.

يشارك في بطولة المسلسل الكوميدي الدرامي الاجتماعي، مجموعة من الفنانين الشباب وهم، أوس أوس، محمد ثروت، وزيو، أحمد حازم، كريم بلال، إيمان السيد، عارفة عبد الرسول، أحمد شيبه، عبد الباسط حمودة، سامي مغاوري، أوتاكا، ميرنا جميل وغيرهم.

بالإضافة لمشاركة المطرب الشعبي عمرو الليثي الذي أعرب عن سعادته التي تغمره بأنه يشارك بهذا المسلسل الذي يضم العديد من نجوم الكوميديا والدراما.

موعد عرض مسلسل الفرح فرحنا

يعرض مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 5، من يوم الأحد إلى الخميس، عبر منصة شاهد VIP بالإضافة إلى قناة MBC مصر.

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب أوس أوس شارك في عرض مسرحيتين في موسم الرياض بالسعودية وهما، “عائلة تس”، ويشاركه في البطولة مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، إخراج أوتاكا.

والمسرحية الثانية “شمسية وأربع كراسي” بجانب الفنان القدير أشرف عبد الباقى ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وميرهان حسين وإخراج أشرف عبد الباقى.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر مسلسل “الفرح فرحنا” التجربة الثالثة في الدراما التلفزيونية للفنان أوس أوس وذلك بعد أن قدم مسلسل “صد رد” مع الفنان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، ومسلسل “2 في الصندوق” الذي تم عرضه في رمضان 2020.