مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 13 الثالثة عشر HD على موقع برستيج
مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 13 الثالثة عشر HD على موقع برستيج

ينتظر عشاق الدراما و المسلسلات الرمضانية موعد عرض الحلقة 10 العاشرة من مسلسل الكبير أوي، حيث من المقرر عرضها يوم الاثنين الموافق 11 أبريل 2022.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 10 العاشرة

في الحلقة السابقة من المسلسل أُصيب الكبير في ظهره بعدما حمل أحد أعضاء فريقه للفوز في تحدي “كيك على العالي”.

قلقت مربوحة على الكبير فبدأت بالصياح لكي يقوم بانقاذه أحد، وطالبت الرجل المقنع بالاتصال بدكتور لإنقاذه، ولكنه رفض وجود أي دكتور في موقع اللعبة، وقال للكبير إن يدهن أبو فاس، وسيصبح أفضل في الصباح.

في الصباح اليوم التالي استيقظ الكبير بحالة أفضل بكثير، ووجد مربوحة بجواره، في لقطة رومانسية أكدت له أنها كانت قلقة بشكل كثيراً عليه، وأعرب أولاده العترة وجوني عن حبهم الشديد له وخوفهم عليه، الامر الذي دفع الكبير إلى نهرهم، وقال لهم: “اسألوا على بابا هدرس”، ما كان منهم الا أنهم رفضوا كلامه، فإستغل الكبير الفرصة للعودة إلى فريق مربوحة وأولاده.

بطولة مسلسل الكبير أوي الحلقة 10

مسلسل “الكبير أوى” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم ، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

يعرض الجزء السادس من المسلسل حصرياً عبر قناة ON ومن المقرر أن يتم عرضه في تمام الساعة السادسة وثلث كل يوم على التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، فيما ستكون الاعادة في تمام الساعة الثانية إلا عشرة بعد منتصف الليل، بيو الساعة الثانية مساءً من ظهر اليوم التالي.