مسلسل الكبير أوي

ينافس النجم المصري أحمد مكي، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل الكبير أوي الجزء السادس، وذلك بعد أن حققت الأجزاء الخمسة السابقة من المسلسل نجاحا ساحقا.

حيث تجرى المفاوضات في الوقت الحالي لاستبدال بطلة المسلسل بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم منذ الجزء السابق، ومن الفنانات المرشحات بقوة الفنانة أسماء أبو اليزيد، التي تصور الجزء الرابع من مسلسل “الآنسة فرح”.

أبطال الجزء السادس من “الكبير أوي”

يشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس بجانب الفنان أحمد مكى نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد شاهين، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد الجندى.

حيث شارك في بطولة المسلسل في المواسم السابقة، الفنان أحمد مكي الذي يلعب أكثر من شخصية، هشام إسماعيل، محمد شاهين، ودنيا سمير غانم التي غابت من الجزء الخامس.

وقام بإخراج الجزء الأول إسلام خيري، والجزء الثالث إخراج هشام فتحي، والجزء الثاني والرابع والخامس المخرج أحمد الجندي، وفكرة المسلسل أحمد مكي.

وعاد أن مكى خلال الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “الكبير أوي” وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال السباق الرمضاني الماضي بمشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “الأختيار” بطولة النجم كريم عبد العزيز.

حيث جسد مكي شخصية ضابط الشرطة “يوسف الرفاعي” وحقق نجاحا كبيرا، حيث أطلق عليه الجمهور لقب “فان ديزل العرب”.

والعمل من تأليف هانى سرحان، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمى.

الجدير بالذكر أن اتفق الفنان أحمد مكي على تقديم فيلم سينمائي جديد، وذلك بعد فترة غياب طويلة عن السينما والجمهور، حيث آخر فيلم قدمه مكي كان “سمير أبو النيل” الذي تم عرضه في 2013.

وبدأ “مكي” تحضيرات الفيلم عقب الانتهاء من كتابة السيناريو، وبالأخص أنه يشرف بنفسه على كتابة السيناريو، حيث من المنتظر أن يتم اختيار أبطال الفيلم وعقد جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة، وذلك لتحديد موعد التصوير، حيث ينتمي الفيلم إلى أعمال الأكشن.