رابط مشاهدة مسلسل اللعبة الفصل الرابع ماي سيما

أهلاً بك عزيزي الزائر، يعرض لك موقع مطبات مسلسل اللعبة 3 الحلقة 21 الحادية و العشرون كاملة، لمزيد من التفاصيل تابع المقال للنهاية.

مسلسل اللعبة 3 الحلقة ٢١

خلال الحلقة إلتقت شيماء زوجة ماظو بطبيبها النفسى بعدما فشل العلاج السابق الذى وصفه لها وأبلغها الطبيب انه استخدم معها جميع النصائح الطبية ووصف لها وصفه من وصفات الامهات وقال لها انها لابد ان تكون مدبرة و أن لا تسرف فى نقود زوجها جتى يحبها.

التقى ماظو و زوجته ووسيم و زوجته و معهم شويكار ام شيماء و اسراء على طاولة طعام وضعت عليها شيماء اطباق الاصناف التى أحضرتها لهم بكميات ضئيلة جداً لتبين لزوجها حبها له وخوفها على نقوده.

واجلستهم على ضوء الشمع حتى يدرك ماظو انها تخاف على امواله ولا تقوم بإهدارها فى فواتير الكهرباء من أجل اهتمام ماظو بها مرة اخرى.

وتلقى ماظو و وسيم مكالمة هاتفية من اللعبة للتحدى التاسع بينهم تحدى الليدو خيث أرسلت لهم اللعبة جوالاً شوال به زهر وسردت عليهم قواعد تحدى الليدو وعاقبت ماظو بارتداء الشوال خلال التحدى.

بدء تحدى الليدو بين ماظو و وسيم بالقاء كل واحد منهم زهرة وحصل وسيم على رقم أعلى من ماظو فبدء بالقاء الزهر من جديد فحصل على رقم ستة فى الزهراين فواصل اللعب قبل ماظو الذى واجه صعوبات فى البداية.

الا انه تمكن من الحصول على رقم ستة ليبدأ التحدى وأُجبر على الانزلاق على السلم لعدم تواجد المصعد الذى نزل به وسيم ليهبط الى الدور الأسفل ويبدأ مسيرته حتى يصل الى اللوكيشن الذى حددته لهم اللعبه.

بطولة مسلسل اللعبة 3

يشارك في بطولة مسلسل “اللعبة” الفنان شيكو، والفنان هشام ماجد، و الفنانة مي كساب، و الفنانة أحمد فتحي، و الفنانة ميرنا جميل، و الفنانة عارفة عبد الرسول، و الفنانة سامي مغاوري، و الفنانة محمد أوتاكا، و الفنانة محمود حافظ، و عدد من ضيوف الشرف مثل الفنان صلاح عبدالله، المسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب،كتابة فادي أبوالسعود، و إخراج معتز التوني.