مسلسل المشوار

ينتظر المشاهدين ومحبي الدراما و المسلسلات الرمضانية الحلقة 11 من مسلسل المشوار حيث من المنتظر عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022.

مسلسل المشوار الحلقة ١١

في الحلقة السابقة من المسلسل أقنع المحامي بيومي “وجيه بيه” بأن يطلب من زوجته أن تترك آدم يذهب لأهله بعد أن اختطفه بمعرفة رجال وجيه بيه.

خلال الحلقة زار “أحمد مجدي” منزل شقيقة ورد فور عودة آدم للسؤال عن ورد وزوجها ماهر، ليعثر في النهاية على رقم هاتف ماهر.

وصل ماهر إلى سعيد صديقه وأبلغه بقصة الآثار وطلب منه البحث عن مشتري.

اتصل محمد رمضان بالاتصال بسليمان زوج حياة لكي يتأكد من عودة آدم، ولكنه عرف أن المقدم علاء في منزلهم يبحث عنه، فطلب من سليمان أن يجعل المكالمة مفتوحة حتى يستطع سماع حديثهم، ولكن علاء رأى الهاتف، وطلب من سليمان أن يعطيه الرقم ولكنه أنكر علاقته بماهر.

حاول رمضان البحث عن مشتر لقطع الآثار، وعندما أتت ورد مع عزة من الاستوديو أبلغها أن رجال وجيه اختطفوا امس آدم ولكنهم أعادوه اليوم، لتنهار ورد من البكاء، ويحاول ماهر طمأنتها.

بطولة مسلسل المشْوار الحلقة 11

يشارك في بطولة مسلسل المِشوار كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم محمد رمضان ، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال ، وندى بسيوني ، وكارولين خليل ، ومحمد عز ، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي ، وحنان يوسف ، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور ، وسما إبراهيم، ومحسن منصور ، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مواعيد عرض مسلسل المِشوار الحلقة الحادية عشر

يعرض مسلسل المشوار على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء