مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ينتظر المشاهدين و الجمهور العربي موعد عرض الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل المشوار، حيث من المنتظر عرضها اليوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022.

مسلسل المشوار الحلقة 14

في الحلقة السابقة من المسلسل ذهب محمد رمضان مع المحامي كمال إلى بلدهم في الصعيد وجلسوا مع عائلتهم و أصدقاؤهم، وكان وجيه ورجاله يطاردونهم حتى اختفوا تماماً من أمامهم.

حاول رمضان التحدث معهم عن الآثار وكيفية ايجاد طريقة لبيعها، في محاولة منه لإيجاد مشتري لبيع قطع الآثار التي يمتلكها.

ذهبت دينا الشربيني لمقابلة آدم ابن أختها وأبلغته أن وجيه الشوربجي يعتقد أنها سرقت منه هو وماهر الآثار التي يبحثون عنها، وذهبت لرؤية نجلها رحيم في مكان التدريب الخاص به، ثم إلتقت بشقيقتها حياة للتحدث لها، وإخبارها بما يحصل معها.

خلال الحلقة عرِف كمال أن محمد رمضان يمتلك الآثار المسروقة، ويحاول العثور على بائع ليشتريها، وأخبره كمال أنه سيبحث عن مشتري لتلك القطع في أقرب وقت ممكن.

بطولة مسلسل المشْوار الحلقة الرابعة عشر

يشارك في بطولة مسلسل المِشوار كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم محمد رمضان ، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال ، وندى بسيوني ، وكارولين خليل ، ومحمد عز ، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي ، وحنان يوسف ، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور ، وسما إبراهيم، ومحسن منصور ، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مواعيد عرض مسلسل المِشوار الحلقة 14

يعرض مسلسل المشوار على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء