مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة  23 الثالثة و العشرون من مسلسل المشوار، تابع للنهاية.

مسلسل المشوار الحلقة 23

شاهدنا في الحلقة السابقة العديد من الاحداث المثيرة خاصة استمرار محمد رمضان في البحث عن تاجر للآثار المسروقة من وجيه الشوربجي، ومحاولة حل الأزمات و المشاكل التي يعاني منها هو وزوجته دينا الشربيني و نجلهما رحيم، وظهور الفنان سيد رجب و علي الطيب في دور تجار آثار.

دار حوار بين سيد رجب ومحمد رمضان حول قطع الآثار المسروقة وكيفية بيعها، وطلب ماهر منه أن يأتي بزوجته ونجلهما للإقامة معه في منزل الحاج سالم ووافق سالم على ذلك.

ذهبت دينا الشربيني للالتقاء بآدم ابن شقيقتها الذي أبلغها بعرض كاميليا طليقة وجيه وهو أن تعطيهم 2 مليون جنيه مقابل تسليم قطع الآثار المسروقة.

أخبرته أنها أصبحت بخطر هي وظاهر بسبب بحث الشرطة المستمر عنهما ولكنها في النهاية وافقت على التواصل مع وجيه الشوربجي من خلال اتصال هاتفي كما طلب الحلقات الماضية.

خرج وجيه الشوربجي من السجن بكفالة على ذمة التحقيقات.

يشارك في بطولة مسلسل المِشوار كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم محمد رمضان ، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال ، وندى بسيوني ، وكارولين خليل ، ومحمد عز ، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي ، وحنان يوسف ، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور ، وسما إبراهيم، ومحسن منصور ، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

يعرض مسلسل المشوار على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء