امي العزيزة
امي العزيزة

بعد الاحداث الشيقة التي شاهدناها في الحلقة السابقة ينتظر المشاهدين بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 47 السابعة و الأربعين من مسلسل امي العزيزة، ونحن هنا في موقع مطبات لكي نوافيكم بجميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة، تابع التقرير التالي للنهاية.

مشاهدة مسلسل امي العزيزة الحلقة 46 مترجمة - مطبات

مسلسل امي العزيزة الحلقة 47

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة البريئة زينب حيث أنها مريضة بثقب في القلب و تعاني كثيرا بسبب مرضها

تعيش الطفلة حياة سعيدة و متعلقة بشكل كبير بوالدتها جيمري، إلى أن الأحداث في ليلة وضحاها تنقلب رأساً على عقب وتتعرض والدتها لحادث سير مؤلم تفقد على إثره حياتها.

لكن الأمر مجرد حادث، بل أن هناك رجل توفى مع جيمري في الحادث وأطلق عليها سمعة سيئة و افترى عليها أنها تخون زوجها مراد والد زينب و الذي ينتمي لعائلة ثرية جداً.

مع وجود العديد من الاثباتات يصدق مراد خيانة زوجته على الرغم من براءتها و يكرها ويتعرض لصدمة نفسية كبيرة بسبب زوجته التي يكتشف بعد عشقه الكبير لها أنها كانت تخونه مع شاب آخر.

يصبح مراد عديم الثقة بالنساء في كافة بقاع الأرض و يخفي نبأ وفاة زوجته عن الطفلة زينب كي لا تصاب بأزمة قلبية..

تصمم والدته على زواجه من ملك قريبتها التي كانت ترفض من الاساس زواجه من جيمري، فيخضع لرغبة والدته تحت تأثير الصدمة.

في يوم زفاف مراد على ملك تعرف زينب بالأمر كما تعرف عن وفاة والدتها فتسقط أرضاً متأثرة بالأمر.

تبدأ زينب في الاحتضار ويوشك قلبها على التوقف لعدم احتمالها الصدمات، و لكن فجأة تحدث معجزة.

تظهر نازلي امام الطفلة زينب وهي شبيهة والدتها المتوفية، حيث تعاني من ضيق الحال و الفقر الحاد، فتعانقها بشدة و تتمسك بها معتقدة أنها والدتها المتوفية، و تتحسن و تستيقظ من الغيبوبة.

بعد تحسن حالتها الصحية يعرض مراد على نازلي أن تمثل دور الأم جيمري كأم للايجار على الفتاة زينب حتى يتحسن وضعها وتسمح باجراء العملية الجراحية.