مسلسل بارانويا الحلقة 15
مسلسل بارانويا الحلقة 15

ينتمي مسلسل بارانويا إلى فئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط، حيث يندرج ضمن تصنيف الإثارة والتشويق والدراما التي تجذب المشاهدين.

 

نجح المسلسل السوري اللبناني “بارانويا” في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في لبنان والوطن العربي كله، وخاصة لمشاركة النجم السوري قصي خولي في بطولة المسلسل، حيث يلعب دور استثنائي لطالما عودنا على أدواره الجريئة وشخصيته الغريبة التي ظهر بها في الكثير من المسلسلات، حيث ينتظر المتابعين مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل للكشف عن الغموض فيه.

 

يعتبر اسم البارانويا اسما قديما مثيرا جدا، ولكن مخرج المسلسل قام بتغيير الاسم وجعله بارانويا، وهو ما يعني اسم مرض يسمى جنون العظمة.

 

قصة مسلسل بارانويا الحلقة 15

 

تدور أحداث مسلسل بارانويا الحلقة 15 حول شخصية وزير والذي يلعب دوره الفنان قصي خولي، والوزير رجل مصاب بمرض الفصام في الشخصية، ثم تظهر شخصية رواد والتي تقابله في زيارة بحثية في علم الجريمة.

 

تبدأ الأحداث بين الوزير ورواد الذي يعتقد أنه يقع تحت رحمة مرضه، الذي أدى إلى اتهامه في قتل 21 ضحية من الذين كانوا يسرقون معه، حيث سيتم استغلال مرضه لإثبات التهمه له، حيث تستمر أحداث المسلسل الشيقة والمثيرة ونشاهد هل الوزير برئ أم ضحية.

 

أبطال مسلسل بارانويا الحلقة 15

 

ضم مسلسل “بارانويا” العديد من النجوم العرب ومن أبرزهم:

 

النجم السوري قصي خولي في دور وزير.

 

النجمة اللبنانية ريتا حايك.

 

الممثل اللبناني سعيد سرحان.

 

الممثل اللبناني جنيد زين الدين.

 

النجمة اللبنانية داليدا خليل.

 

النجمة اللبنانية سارة ابي كنعان.

 

الممثل اللبناني القدير بيير داغر.

 

الممثلة السورية ريم نصر الدين.

 

والمسلسل من إنتاج شركة الصباح، وإخراج أسامة عبيد الناصر.

 

بالإضافة إلى ذلك تشارك داليد خليل بشخصية “مايا” كضيفة شرف في مسلسل “بارانويا” الموسم الأول، حيث يعتبر هذا هو التعاون الأول للنجمة اللبنانية مع شركة الصباح إخوان للانتاج الفني.

 

موعد عرض مسلسل بارانويا الحلقة 15

 

يعرض المسلسل العربي “بارانويا” الموسم الأول من الأحد إلى الخميس عبر منصة “شاهد نت” التابعة لمجموعة قنوات mbc، والذي بدأ عرض المسلسل بداية من تاريخ 2 ديسمبر الماضي لعام 2021.

 

أختيار المحررين/