مسلسل بانتظار الياسمين
مسلسل بانتظار الياسمين

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، يمكنك مشاهدة مسلسل بانتظار الياسمين الحلقة 2 الثانية كاملة.

مسلسل مسلسل بانتظار الياسمين هو مسلسل سوري تم إنتاجه في دولة سوريا من إخراج سمير حسين ومجموع حلقاته 30 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة.

قصة مسلسل بانتظار الياسمين الحلقة ٢

تدور أحداث المسلسل السوري بانتظار الياسمين حول مجموعة من مهجري الحرب عاشوا في حديقة صغيرة، نزحوا هرباً اليها في ليلة شتوية قارصة من مناطق سورّية ساخنة، افترش المهاجرون أرض الحديقة التي أصبحت عنواناً موقتاً لإقامتهم بعد أن خسروا كل شيء يملكونه.

يشاركهم بعض المارّة حزنهم، ويتعاطفون معهم ويسعون جاهدين تقديم أي شيء تجود به إنسانيتهم الجريحة. فيما يستيقظ الشيطان لدى أشخاص آخرين منهم، مدفوعين برغبة في استغلال ظروفهم لأنهم مهجرين، ويعيش أهل المدينة حكايات أخرى تختلف عن الحكايات التي يعيشها سكان الحديقة.

تدور أحداث المسلسل ضمن إطارٍ إنساني، يسلط الضوء على حياة مجموعة من الأسر السوريّة، يدخل إلى بيوتهم، وينقل لنا تفاصيل معاناتهم اليومية، ويروي لنا قصص حبّهم، والتضحيات التي بذلوها، وتأثير الحرب على سلوكهم وأفكارهم وأطباعهم والعلاقات التي بينهم.

القنوات الناقلة لمسلسل بإنتظار اليَاسمين

  • تلفزيون دبي
  • قناة سورية دراما
  • قناة الشرقية العراقية
  • تلاقي
  • التلفزيون السوري
  • شبكة أوربت شوتايم

بطولة مسلسل بإنتظار الياسمين الحلقة ٢

يشارك في بطولة مسلسل بانتظار الياسمين كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم الفنانة سلاف فواخرجي، و الفنان غسان مسعود، و الفنانة صباح الجزائي، و ايمن رضا، و الفنانة شكران مرتجى، و الفنان محمد حداقي، و الفنان احمد الاحمد، و الفنان جوان الخضر، و الفنانة مرح جبر، و الفنانة دانة جبر، و الفنانة نادين خوري، و الفنان حسام تحسين بيك، الفنان علي كريم، و امانة والي، و الفنان بسام لطفي، و معتصم النهار، و مرام علي، و يزن السيد، و الفنانة لينا كرم ، و الفنان محمد الرفاعي، و الفنانة لميس عفيفة، و الفنان جمال شقير، و الفنانة جينا عيد، و الفنانة حلا رجب.