الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام
الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام

يبحث الكثير من المشاهدين بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 9 التاسعة من مسلسل جزيرة غمام حيث من المقرر عرضها في تاسع ايام شهر رمضان المبارك الموافق 10 أبريل 2022.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 9

خلال الحلقة السابقة من المسلسل تصاعد الصراع بين قوى الجزيرة، وانقلبت الأحداث رأسًا على عقب.

ذهب خلدون إلى يسري لكي يسأله عن فتوى بشأن يمين الطلاق ويعرض عليه أن يُحضر زوجته العايقة إليه حتى يسألها عن عدم تنفيذ اليمين أم لا.

يتفاجأ الحاج عجمي بوجود فاكهة العنب إلى جانب البلح في غرفة عرفات رغم أنه منع الطعام عنه ولم يدخل أحد إلى الغرفة، الأم الذي أثار استغرابه وتعجُّبه.

استطاع بطلان إقناع الحاج عجمي ببقاء الغجر على أرض الجزيرة بحجة قلة الطعام وما يفعله محارب من محاولة للسيطرة على أهل الجزيرة بحجة شرع الله، فيتركهم يصطدمون ببعضهم ويتخلص منهم بضربة واحدة.

يواصل خلدون خطته الجهنمية لـ إفساد معيشة أهل الجزيرة، ويطلب من فرقة الغجر أن تغني أغاني حزينة، ويبدأ في عمل سهرات ليلية في مقر سكنهم ليجذبهم إليهم.

تنتهي الحلقة بسرقة مخازن عجمي الذي تحدث مع عرفات عن هذه السرقة وطلب مشورته، فيشور عليه بتوزيع نصف مخازنه لكي يكسب رضا الله ويحبه الناس ويدافعون عنه إذا تعرض له أحد بالسوء.

بطولة مسلسل جزيرة غمام الحلقة 8

مسلسل “جَزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، ويشارك في البطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

موعد عرض مُسلسل جَزيرة غمام الحلقة الثامنة

يعرض مسلسل جَزيرة غَمام على شاشة قناة «الحياة» الفضائية و منصة «شاهد» ، في تمام الساعة الـ 10:20 مساءاً طوال أيام شهر رمضان.