الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام شاهد مسلسل جزيرة غمام ١ الحلقة 1 الأولى

شاهد مسلسل جزيرة غمام ١ الحلقة 1 الأولى

الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام

ينتظر عشاق الدراما والمسلسلات الرمضانية الحلقة الاولى من مسلسل “جزيرة غمام” بسبب مشاركة العديد من الفنانين فيه مثل فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي ومي عز الدين.

مسلسل جزيرة غمام ١ الحلقة 1 الأولى

في الحلقة الأولى من المسلسل والمنتظر عرضها مساء السبت الموافق 2 بريل، يستعرض مخرج العمل حسين المنباوى، ديكورات الجزيرة والمنطقة الشعبية التراثية وحركة الأهالي.

يسلط المسلسل الضوء على عائلة “شافع” والأشقاء الثلاثة وما يدور بينهم من أحداث.

تظهر خلال أحداث المسلسل مي عز الدين فى دور مهم ومحورى حيث تجسد دور “سندس الغجرية” وتنتمى إلى أسرة غجرية، وتمر بالعديد من المواقف والصراعات من اجل الفوز بقلبها، ويقع فى غرامها الفنان أحمد أمين الذى يشارك فى بطولة المسلسل، وتستمر الاحداث في اطار درامي تشويقي.

أحداث العمل مبنية على نبوءة شيخ متصوف يتقمص شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون، هذا الشيخ كانت له رؤية نبّه لها، وترك رؤيته بعد وفاة لثلاثة من تلاميذه أقربهم إليه الشخصية التي يتقمصها الفنان أحمد أمين.

بطولة مسلسل جزيرة غمام

مسلسل “جزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، ويشارك في البطولة كوكلة من النجوم و الفنانين من بينهم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

القنوات الناقلة لمسلسل جزيرة غمام الحلقة 1

سيعرض مسلسل جزيرة غمام في 2 إبريل 2022 على قناة الحياة ومنصتي watch it وشاهد.

البرومو الخاص بالمسلسل عكس روح العمل، فظهرت الجزيرة وهي تتعرض لتقلبات جوية شديدة، ومن ناحية أخرى تستقبل الجزيرة “العايقة” وهي شخصية من الغجر تثير التساؤلات وتجسدها مي عز الدين، من الواضح أن الفنان طارق لطفي، أحد أفراد الغجر، يعرف عنها معلومات و تفاصيل أكثر من الآخرين.

[AlbaSportTable]
Exit mobile version