حقق مسلسل جوقة عزيزة نسبة مشاهدات عالية منذ طرح أول حلقاته، وينتظر الجمهور الان بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الثامنة حيث من المقرر عرضها في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك الموافق 9 أبريل 2022.

مسلسل جوقة عزيزة الحلقة 8

يستعرض مسلسل جوقة عزيزة فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، والفن في هذه اللحظة، والاعتقالات التي تشنها القوات الفرنسية طوال الوقت على شباب الأحياء الذين يرغبون بالدفاع عن أرضهم.

في الحي الشعبي تظهر قصة الفتاة صالحة التي رفض والدها تزويجها من الشاب طارق نظراً لأنه يعمل بالقلعة مع الفرنسيين، ولكنها فاجأت العائلة عندما عرفوا بهربها.

أما عن عزيزة فتحاول أن تتوسط لدى الفرنسيين لاخراج جميع المعتقلين السوريين الذين تم اعتقالهم بعد الانفجار  مستغلة في ذلك علاقتها مع الكولونيل الفرنسي والذي تحبه وترفض الاستغناء عنه.

شاهدنا في الحلقة الثالثة أحداثاً مشوقة فقد كانت ساحة الحي تضج بالناس بعدما قرر شكري ويوسف إغلاق الملهى الخاص بـ عزيزة وحرقه، ولكنها قامت باستعراض ساخر وهجمت عليهم بالضرب الامر الذي جعلها أن تكون محط استهزاء الجميع، ورفضوا مبادلة الضرب لـ امرأة.

ثم يأتي فرق الدرك وتشكي لهم هجوم شباب الحارة عليها وتطاولهم على الدولة الفرنسية تورطهم بالتهم الكاذبة، وأهل الحي مصدومين من كذبها وافتراءها.

أبطال مسلسل “جوْقة عزيزة” حلقة 8

شارك في بطولة المسلسل كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

سلّوم حداد
نسرين طافش
أيمن رضا
محمد حداقي
نورا رحال
وفاء موصللي
يزن خليل
روبين عيسى
نور صعب
غنوة محمود
يحيى بيازي
عبد الفتاح المزين
رنا العظم
يارا دولاني
سليم صبري
علي كريم
عاصم حواط
إيمان عبد العزيز
حمادة سليم
إليانا سعد

القنوات الناقلة لمسلسل جوقة عَزيزة

يعرض مسلسل جوقة عزيزة على قناة التلفزيون السوري وقناة سوريا دراما; وقناة سما وقناة روتانا دراما وقناة دبي وقناة الشارقة وقناة لنا وقناة الظفرة، ويضم 30 حلقة. يتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك.