مسلسل جوهرة
مسلسل جوهرة

شاهد مسلسل جوهرة الحلقة 14 الرابعة عشر.. تفاعل الجمهور بشكل واسع مع مسلسل جوهرة ونال أكثر الأوسمة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الكويت خاصة و دول الخليج عامة.

قصة مسلسل جوهرة الكويتي

يتحدث مسلسل جوهرة الكويتي عن قصة حب رائعة لكنها تتعرقل بعقبات كثيرة واكثرها خطورة أن كلا العاشقين ليس لهما عائلة أو من يسأل عنهما فتعود الاختلافات و الإشكاليات بينهما في إطار كوميدي مضحك و رومانسي رائع.

يقع الشاب المتنبى أيوب في حب ورد التي فقدت والدها منذ ولادتها، و سرعان ما تنكشف أسرار كلاهما في الماضي و هنا يجب عليهما أن يواجها و يصارعا لاستمرار علاقتهم وإنتهائها بالزواج.

تدور الاحداث في إطار درامي، بعد عودة جوهرة هي وزوجها أحمد من حفل زفاف شقيقتها ماجدة، تتفاجئ بسيدة تضع طفل رضيع بجوار سلة قمامة، فتقرر إنقاذه وتولي رعايته وتربيته مع أطفالها و تطلق عليه إسم أيوب وعندما يصبح شاباً تتغير حياته.

بطولة المسلسل الكويتي جوهرة

شارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم والفنانين الكويتين من بينهم:الفنان أحمد مساعي ، والفنان عبد الله الطليحي ، والفنانة مشاري المجيبل، والفنانة فاطمة الطباخ، والفنان علي الحسين، والفنان روان العلي، والفنان كفاح الرجيب، والفنانة رانيا شهاب، والفنانة غرور ، والفنانة زينب أحمد، و الفنانة دانة حسين، والفنانة أمل محمد.

المسلسل من تأليف علياء الكاظمي و إخراج عيسى ذياب و من إنتاج من التوليب للانتاج الفني و التوزيع.

موعد عرض مسلسل جوهرة الحلقة الرابعة عشر

المسلسل يبث على شاشة قناة mbc3 في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات والسادسة مساءا بتوقيت السعودية. ثم الخامسة مساءً حسب توقيت مصر والرابعة مساءً حسب توقيت الجزائر، والثالثة حسب توقيت غرينتش.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، أتمنى أن يكون نال إعجابك، لمشاهدة المسلسلات الحصرية و الجديدة زوروا موقعنا ” موقع مطبات” نوافيكم بكل جديد.