مسلسل حكايات متقاطعة الحلقة 1 كاملة
مسلسل حكايات متقاطعة الحلقة 1 كاملة

مسلسل حكايات متقاطعة الحلقة 1 كاملة، الذي من أشهر المسلسلات خلال الايام القليلة على محرك البحث جوجل، حيث اعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن انتهاء اعمال التصوير لمسلسل حكايات متقطعة وهو اسم مؤقت ، والعمل الدرامي من انتاج “مها سليم” وهو مكون من عدد من الحكايات المنفصلة ويتكون من 6 حكايات كل حكاية  تتكون من 5 حلقات، ويعرض المسلسل الكثير من القصص والحكايات التي تتناول المشاكل التي تواجه الكثير من الشباب في بداية قصة الحب إلا أن الحب والتفاهم يستطيع التغلب على هذه المشاكل التي تدور في إطار أسري.

مسلسل حكايات متقاطعة الحلقة 1 كاملة

حيث بدأ صناع عمل المسلسل في تقديم مسلسل حكايات متقاطعة الذي يتشابه كثيراً مع مسلسل زي القمر الموسم الأول والثاني، والذي ناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي يواجهها الكثير من الأشخاص خاصة قضية التنمر والهجرة الغير شرعية، والعنوسة والتبني وغيرها القضايا الهامة.

ويضم مسلسل حكايات متقاطعة عدد كبير من نجوم الفن والدراما المصرية ومنهم : دياب، أيتن عامر، محمد علي رزق وعدد آخر والمسلسل من تأليف مصطفى جمال وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

موعد عرض مسلسل حكايات متقاطعة ح 1

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل حكايات متقاطعة على قناة dmc من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:30 مساءً والإعادة الأولى في الساعة 11:30 صباحاً والإعادة الثانية في الساعة 06:00 مساءً.

تشارك الفنانة الشابة أيتن عامر في بطولة مسلسل حكايات متقاطعة برفقة دياب، حيث تعد الفنانة أيتن عامر من أشهر نجوم الدراما المصرية واشتهرت بأداء أدوار الفتاة التي تسعى لإيجاد حبيب وتتزوج إلا أنها يحدث لها الكثير من المشاكل التي تواجهها في بداية الأمر إلا أنها تقرر أن تتصدى لها وتستكمل طريقها حتى تصل إلى بر الأمان، ودياب يعد أيضاً من النجوم المتميزين الذي استطاع أن يثبت نجاحاً كبيراً خلال مشاركته في المسلسلات الدرامية.

اقرأ أيضاً: