مسلسل حي السيدة زينب الحلقة 60
مسلسل حي السيدة زينب الحلقة 60

يبحث عشاق الدراما المصرية عن موعد عرض الحلقة 58 من مسلسل حي السيدة زينب للفنانة القديرة سوسن بدر، وذلك بعد تصدره محرك البحث “جوجل” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية.

موعد عرض مسلسل حي السيدة زينب والقناة الناقلة

يعرض مسلسل حي السيدة زينب من السبت إلى الأربعاء عبر قناة المحور حصريا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، حيث يعاد في تمام الساعة الواحدة صباحا، ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم التالي.

أحداث الحلقة 58 من مسلسل حي السيدة زينب

وتدور أحداث الحلقة 58 من مسلسل حي السيدة زينب، حول الفنان أشرف عبد الغفور الذي يلعب دور الجد الأكبر لعائلة زوج الفنانة سوسن بدر، حيث سيظهر في دور الشيخ صوفي والد الفنان سامي مغاوري ضمن الأحداث.

وتتوالى الأحداث في منطقة زقاق المدق بالسيدة زينب، في إطار من الإثارة والتشويق، بالإضافة إلى ذلك صور المخرج محمد النقلي مشاهد المسلسل خلال الفترة الماضية في ديكورات مختلفة بين فيلا بمنطقة شبرامنت، وفي الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

بالإضافة إلى ذلك تدور أحداث مسلسل حي السيدة زينب في 60 حلقة.

أبطال مسلسل حي السيدة زينب الحلقة 58

يشارك في بطولة مسلسل حي السيدة زينب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم سوسن بدر، أشرف عبد الغفور، دينا، محمد عبد المغنى، ليلى عز العرب، حسام داغر، وهو من تأليف الكاتب أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وكانت الفنانة دينا كشفت عن بعض تفاصيل مسلسل حي السيدة زينب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة إن: “العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي وليس ديني، وتجسيدي شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة، والمسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحى العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية”.