الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل دار غريب
الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل دار غريب

مسلسل دار غريب الحلقة 27..!! شهدت أحداث مسلسل دار غريب الحلقة 27، العديد من المشاهد المؤثرة بعد موت أسماء بمفردها دخل المنزل حزنا على ابنتها ندى ودخول زوجها غريب إلى السجن بسبب شقيقه الذي رفع دعوى قضائية عليه.

حيث قررت نسرين الانتقام من ناصر بعد بيعه لمنزلها وقام بطردها، بينما طلبت ندى من سالم إخبار ناصر بحملها.

ويحاول بدر تخريب حياة سلوى مع زوجها الثري، حيث يسعى الملا للتوفيق بين غريب وشقيقه زكريا، في حين يظهر شبح أسماء لزوجة زكريا.

بالإضافة إلى ذلك أخبرت سلوى غريب بتخريب بدر حياتها الزوجية، حيث طلب الأخير الزواج منها، بينما اتفق أبو سعود مع ناصر ضد غريب، كما أنجبت سلوى طفلتها في المستشفى.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل دار غريب

تزوجت سلوى من بدر، وندى من سالم، حيث بدأ ناصر وأبو سعود يتاجر برفقة بعضهما في المراكب، بينما بدأت المشاكل بين سلوى وبدر حتى تزوج عليها.

حيث طلب سلوى من بدر الطلاق بعد زواجه عليها، ورفض وظل يعتدي عليها بالضرب المبرح، وحاول خالد التدخل والدفاع عن سلوى.

بالإضافة إلى ذلك استولى زكريا على منزل غريب، وبعد مرور عدة سنوات كبر أولاد سلوى وندى، بينما تواجه عليا خالد بحبها القديم له.

بينما تثير سلوى غيرة بدر تجاه خالد، حيث اضطر غريب الإقامة في مزرعة صديقه جمال، حيث حاول خالد استغلال غياب بدر والتقرب من سلوى.

وظلت تشتكى عليها من استمرار حبه لها، حيث حاول أبو سعود إقناع غريب في مواجهة ناصر، الذي يساوم غريب ويطلب منه إخبار الناس بأنه ليس لص.

حيث ساعد أبو سعود صديقه غريب في استرجاع حقه من ناصر، بينما دفعت علياء وزوجة بدر الثانية الأخير للتشاجر مع سلوى وينهال عليها بالضرب المبرح حتى فارقت الحياة.

يبتز بدر غريب حتى يتنازل عن الدعوى القضائية الذي رفعها ضده، حيث استطاع ناصر إفساد صورة زوجته المريضة أمام ابنهما، بينما يسيطر الندم على بدر لقتله سلوى، حيث يغرق سالم في البحر، ويصاب بدر بحالة نفسية.

بالإضافة إلى ذلك قررت ندى العودة للانتقام لشقيقتها سلوى، بينما حرق ناصر المزرعة وراح يهدد ناصر.