مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر - قائمة مسلسلات رمضان 2022

يبحث عشاق الدراما و المسلسلات على الحلقة الاولى 1 من مسلسل دايما عامر، حيث من المنتظر عرضها في أول أيام شهر رمضان المبارك.

ينافس مسلسل دايما عامر في الماراثون الرمضاني 2022 ويعود من خلاله مصطفى شعبان لدور الكوميديا.

مسلسل دايما عامر الحلقة 1 الأولى

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “دايمًا عامر” حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث المسلسل الجديد، الذي يتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

يتقمص الفنان مصطفى شعبان شخصية “مستر عامر” الأخصائي الاجتماعي للمدرسة، ويتعاون شعبان في مسلسل دايما عامر مع المخرج مجدى الهواري بعد أن حققوا نجاحًا كبيراً فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

لمشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة الاولى “اضغط هنا

بطولة مسلسل دايما عامر

يشارك في بطولة مسلسل دايما عامر كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهوارى.

كما يعود مجدي الهواري إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام ثلاثة أعوام، حيث قدم الكثير من الأعمال وكان آخر أعماله مسلسل “الشارع اللي ورانا”،بطولة درة، لبلبة، فاروق الفيشاوي، نهى عابدين، نسرين أمين، انجى ابو زيد، أحمد حاتم، هند عبد الحليم، أحمد عزمى، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف حاتم حافظ، ودارت أحداثه حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر

يعرض مسلسل دايما عامر على عدد من القنوات منها، قنوات ON، والحياة، والتلفزيون المصري، كما يعرض على منصة watch it الإلكترونية.

يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 7:40 مساء اليوم.

الإعادة على شاشة قناة الحياة الساعة 4:15 صباحًا، والساعة 8 صباحًا.

يعرض على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل.

– الإعادة على قناة ON الساعة 6:55 صباحاً.