مسلسل ذا لاست أوف أس the last of us هو مسلسل تم عرضه خلال الأيام القليلة الماضية، واستطاع المسلسل أن يحقق نسب مشاهدة عالية في وقت قياسي، حيث بدأ الناس يبحثون عن جميع حلقاته، ويحتوي مسلسل ذا لاست أوف أس على مشاهد أكشن وحركة مليئة بالغموض، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول مسلسل ذا لاست أوف أس the last of us الحلقة 5 إيجي بست.

مسلسل ذا لاست أوف أس the last of us الحلقة 5 إيجي بست

يعرض موقع إيجي بست حلقات مسلسل ذا لاست أوف أس، وتصدر المسلسل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على الموقع منذ عرض الحلقة الأولى.

مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1

كشفت قناة اتش بي أوه، عن أن الجزء الأول من مسلسل ذا لاست أوف أس the last of us سيستمر من شهر يناير الماضي حتى يوم 12 مارس 2023، مؤكدة أنه سيتكون من 9 حلقات بدلا من 10، حيث تم دمج الحلقتين الأولى والثانية سويا.

مسلسل لاست اوف اس The Last of Us

تدور أحداث مسلسل ذا لاست أوف أس the last of us حول رجل يدعى جويل، يدخل في مهمة من أجل إنقاذ فتاة، وتدور معركة بينه وبين بعض الأشخاص وتنتهي المعركة بانتصار البطل، والمسلسل يحتوي على بعض مشاهد الرعب التي ثبت الخوف في نفس المشاهدين، وهو من النوعية التي يفضلها العديد من الجمهور العربي.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2

اقرأ أيضا: مسلسل كازا ستريت casa street ep 1 منصة شاهد

الحلقة 5 مسلسل ذا لاست أوف أس

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان مسلسل ذا لاست أوف أس the last of us الحلقة 5 إيجي بست، ورصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل وموعد عرضه، بالإضافة إلى رصد قصة مسلسل ذا لاست أوف أس the last of us الحلقة 5 والمواقع التي تنقله، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات.