مسلسل
مسلسل "راجعين يا هوا"

تواصل الممثلة هنا شيحة تصوير مشاهدها في مسلسل “راجعين يا هوا” المقتبس من مسلسل إذاعى قديم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، حيث من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم للعام 2022، تتقمص هنا خلال أحداث المسلسل شخصية “فريدة” وهى حبيبة بطل العمل بليغ أبو الهنا (خالد النبوى) القديمة والتي تعود للظهور مجدداً بعد عودته من الخارج.

قصة مسلسل “راجعين يا هوى”

يقع خالد النبوى فى الكثير من الديون أثناء إقامته في أوروبا، وعندما يعود إلى مصر يبحث عن الميراث نتيجة الخسائر التى طالته وهو فى الخارج، وتستمر الأحداث فى إطار من الدراما و التشويق.

يواصل الابطال تصوير حلقات المسلسل بشكل مكثف حيث تبلغ عدد ساعات التصوير 16 ساعة يومياً، فى العديد من الديكورات الجماليه.

بطولة مسلسل “راجعين يا هوا”

مسلسل “راجعين يا هوا” معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.

الفنانة هنا شيحة

يعرض لهنا شيحة حالياً في السينمات فيلم “مربع برمودة” تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري.

وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب أبطال العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

أعلنت هنا شيحة اختيار فيلمها “النهاردة يوم جميل” كفيلم الافتتاح للمهرجان الدولي لأفلام حقوق الإنسان- شاشة الانسان كرامة تونس 2022، في 8 مارس بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، ويشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، أحمد وفيق، نجلاء بدر، محمود الليثى، انتصار، شريف إدريس، إيمي إسلام، محمود الليثي، والعديد من ضيوف الشرف، قصة دكتور علاء سليمان سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبى.