راجعين يا هوى
راجعين يا هوى

ينتظر المشاهدين بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 9 التاسعة من مسلسل راجعين ياهوى وذلك بعد الأحداث الشيقة و الممتعة التي شاهدناها في الحلقات السابقة، فمن المنتظر عرضها في اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك الموافق 10 أبريل 2022.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 9 التاسعة

غضبت يسرية من نجلها طارق بعدما شاهدته مع ولاء ابنة عمه، تطلب يسرية من ابنتها عزة أن تحضر لها قارئة الفنجان حتى تحل مشكلات أولادها.

تنفعل شريفة وابنها عمرو على ولاء بسبب تواجدها في السيارة مع طارق ابن عمها، ويطلب منها الثاني أن تتزوج أحد زملائه، يلتقي بليغ مع ماجي ويتحدث عن المشكلات التي يمر بها، ويبلغها بأنه علم من وراء حادث التدبير لقتله الأخير.

يقابل بليغ فتاة مجهولة كانت تراقبه في حي الجمالية، ويعلم أنها تابعة لـ أبو عدنان والمديون له بليغ بـ5 ملايين يورو في بودابيست، تقرر فريدة الزواج مرة أخرى من طليقها، بعدما أخبرها بليغ بطريقة مزيفة أنه متزوجًا.

تذهب فريدة حتى تدعو جابر على خطبتها، وهناك تتقابل مع بليغ، ويغضب منها لأنها تعاقب نفسها بتلك الخطوة، ولكنها لا تهتم لكلامه، يتقابل عمرو مع طارق خلف أسوار القصر، ويطلب منه ويحذره حتى يبتعد عن أخته ولاء.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى

  • يعرض مسلسل راجْعين يا هوى على قناة dmc الساعة 9:25 مساء والإعادة في تمام الساعة 9 صباحًا.
  • يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 11:35 مساء على ان تكون الإعادة الساعة 4:30 صباحًا – 2:15 مساءً.
  • كما ويعرض على القناة الأولى المصرية في تمام الساعة 7 مساء.

بطولة مسلسل “راجْعيِن يا هوا” الحلقة 9

مسلسل “راجعين يا هوا” معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة ، أنوشكا، وفاء عامر ، أحمد داش ، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى ، صفاء الطوخي ، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.