يعد مسلسل رحلة لاكشمي أحد أفضل الأعمال الهندية التي يتابعها الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي، كما تصنف المسلسلات الهندية من أهم الأعمال السينمائية، تابع عزيزي الزائر التقرير التالي للنهاية، لتتعرف على كافة تفاصيل الحلقة الثامنة من المسلسل.

مسلسل رحلة لاكشمي الحلقة 8 الثامنة 

تدور قصة المسلسل حول شابة تدعى لاكشمي تمتلك وجه جميل وملامح فاتنة، ولدت وكبرت في أسرة تدعى باجوا وأصبحت خلال الأحداث من أفضل الفتيات التي توجد في القرية، وعندما كبرت قرر أبيها أن يزوجها من فتى اسمه قارون يعيش في قرية أخرى.

خلال توجه لاكشمي إلى عائلة قارون انقلبت الحافلة التي كانوا يستقلونها وتعرضوا لحادث أليم، وخرج الجميع من من الحافلة، ولكن والدي لاكشمي لم يتمكنوا من الخروج وتنقلب حياتها رأسا على عقب.

بعد موت والدي لاكشمي تحاول زوجة عمها بريتام السيطرة على بيت العائلة والاستيلاء على الممتلكات الخاصة بأسرتها التي كان يحتفظ بها والدها منذ وفاته.

يرفض غورور تشاران صديق والدها والواصي على ممتلكاتها أن يعطي ممتلكاتها لبريتام، وقد كان غوروتشاران من افضل الاصدقاء الذين تمسكوا بوصية صديقه وحافظوا على ابنته.

يصمم عمها رانو على إيجاد مسرب لكي يحصل على كافة ممتلكات شقيقه فقام بتخريب علاقة لاكشمي مع قارون، وتنتقل بعدها لاكشمي إلى مومباي وبقيت كاتمة سرها لكي تقوم بالزواج من فتى أخر.

يذاع المسلسل بشل يومي من الأحد إلى الخميس على قناة زي ألوان في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.