مسلسل رقصة مطر
مسلسل رقصة مطر

عزيزي الزائر يعرض لك موقع مطبات مسلسل رقصة مطر الحلقة 6 السادسة كاملة، لمزيد من التفاصيل تابع التقرير التالي للنهاية.

مسلسل رقصة مطر الحلقة ٦ السادسة

دارت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل رقصة مطر حول شاهدة رفيف التي تكشف معلومات مفاجئة بشأن العلاقة بين حنين وبسام، وخلال الأحداث تحاول رانيا أن تصل إلى نسخة كاملة من الفيديو.

بطولة مسلسل رقصة مطر

يشارك في بطولة مسلسل رقصة مطر كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم الفنان السوري مكسيم خليل، إيميه صياح،  بياريت قطريب، رولا بقسماتي، وسام صليبا، يوسف حداد.

المسلسل من تأليف بيار صمعة، وإنتاج شركة الصبّاح إخوان و إخراج جو بوعيد وذلك في ثاني تجربة إخراج درامية له بعد مسلسلل “صالون زهرة”

موعد عرض مسلسل رقصة مطر

بدأ بث مسلسل رقصة مطر يوم الأحد الموافق 6 مارس ويمكن متابعة حلقات مسلسل رقصة مطر عبر منصة شاهد VIP.

مكسيم خليل

مكسيم خليل هو ممثل سوري وشارك في بطولة مسلسل رقصة مطر، ولد في دمشق ووالدته فنانة مكياج تُدعى ستيلا خليل، ودرس مكسيم الباليه لمدة عشر أعوام، كما أنه كان الشاب ‏الوحيد في الدفعة الأولى عند تأسيس معهد الباليه في دمشق عام 1988.

عمل مساعد مخرج في مسلسل ‏البحر أيوب ومسلسل الفوارس والبواسل، وكانت بدايته في التمثيل عام 2000،

حقق المسلسل الذي شارك فيه مكسيم نجاحاً باهراً، وحقق مكسيم انتشار كبير من خلال مشاركته ‏بعدد كبير من المسلسلات.

من أهم المسلسلات التي شارك فيها مكسيم، مسلسل ربيع قرطبة، ومسلسل مرايا، ومسلسل أهل الغرام ومسلسل زمن العار، ومسلسل لعنة الطين، ومسلسل حلاوة ‏الروح.

واشتهر من خلال عمله في دبلجة ‏المسلسلات التركية، فقد قدم شخصية مهند في مسلسل، نور، وأشرف على مسرحية « ‏Tachycardia‏ – تيكي كارديا » في بيروت.

أما على الصعيد الشخصي، فهو متزوج من الفنانة سوسن ارشيد، حيث تعرف عليها خلال تصوير مسلسل عشنا وشفنا عام ‏‏2004، ومكسيم وسوم لديهما ولدان هما جاد ولوكاس، كما أن مكسيم لديه ولد واحد من زواج سابق.