مسلسل زهور الدم الحلقة 150 مترجمة كاملة HD على موقع ماي سيما
مسلسل زهور الدم الحلقة 150 مترجمة كاملة HD على موقع ماي سيما

يبحث الجمهور وعشاق المسلسلات عن الحلقة السابعة من مسلسل زهور الدم التركي حيث أنه حاز على اعجاب المتابعين منذ عرض أولى حلقاته.

مسلسل زهور الدم التركي الحلقة 7 

طرحت القناة السابعة التركية الحلقة 7 من المسلسل التركي زهور الدم كما شكل تريند في الأيام الأخيرة ووصل عدد المتابعين تجاوزت مشاهداته ثلاثة ملايين مشاهدة.

المسلسلات التركية من الأعمال الدرامية التي يشاهدها الملايين من المشاهدين في كل دول العالم كما انها من أكثر الأعمال مشاهدة.

يتسائل الجمهور و الملايين من المتابعين عن موعد عرض الحلقة 7 من زهور الدم، ومن خلال موقع مطبات سنقدم لكم كل التفاصيل التي ترغبون في مشاهدتها.

بعد إطلاق المسلسل مدبلج الى اللغة العربية زادت نسبة المشاهدة بشكل كبير وهو شبيه الى حد ما بمسلسل زهرة الثالوث ومسلسل سيلا.

يعد من أنجح المسلسلات التركية التي تبث في الفترة الحالية على القنوات التركية والعربية الأمر الذي يجعل المسلسلات التركية في الصدارة في الشاشات العربية والمصرية هو تشابه الثقافة بين الشعوب العربية والتركية.

تناقش مثل هذه الأعمال قضايا اجتماعية شبيهة بالقضايا التي توجد في مجتمعاتنا العربية.

تدور قصة الحلقة الجديدة من المسلسل حول باران حيث يقوم بالزواج من ديلان لإتمام الخلاف الدائر مع عائلتها و إنقاذ أخيه من الثأر و حماية نفسه من طابور المطلوبين للقتل لا ينظر لمشاعر الفتاة ويتزوجها مجرد وسيلة لوقوف الثأر بين العائلتين وخشية على أخيه من الثأر.

يذاع المسلسل يوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر القادم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تركيا من الاثنين إلى الخميس.

يشارك في بطولة المسلسل العمل كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم باريش باكتاش و ياغمور يوكسيل.