مسلسل سندس
مسلسل سندس

حاز مسلسل سندس على معدلات مشاهدة مرتفعة منذ عرض أول حلقاته الأولى كما حاز على اعجاب الملايين من المشاهدين على مختلف مواقع السوشل ميديا.

يعرض المسلسل على قناة إم بي سي ون MBC1 ويمكن مشاهدته أيضاً على منصة شاهد الإلكترونية.

شارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين السعوديين حيث تدور احداثه في اطار درامي اجتماعي كوميدي حول طرد استاذة من مدرسة سعودية ثم تتجه للعمل عند عائلة غنية مهمتها هي رعاية العائلة وتربية الأطفال حيث أن الاسرة كبيرة وثرية لا تجد وقتًا للرعاية بسبب انشغالهم بمشاريعهم الكبيرة.

مسلسل سندس جميع الحلقات

يحظى مسلسل سندس السعودي بجمهور كبير في العالم العربي حيث إنه يضم الكثير من الفنانين والنجوم الدراما الذين حازوا على إعجاب الجميع في السعودية خاصة والدول العربية عامة وجميعهم ساهموا في إنجاح المسلسل وتصدره محركات البحث العالمية.

يبين هذا المسلسل المتاعب والمشاكل التي نتعرض لها في تربية ورعاية الأطفال والتي نحاول دوماً حلها والتغلب عليها.

يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الهامة والتي تحمل قيمة كبيرة مثل غياب اهتمام الوالد و الوالدة مما يجعل الأطفال يعيشون حالة من الفوضى والارتباك ومن بين هذه القضايا أيضاً مخاوف شباب اليوم وعلاقتهم بمواقع السوشل ميديا

يعرض مسلسل سندس السعودي بشكل يومي على قناة MBC1 التلفزيونية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 18:00 حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

طاقم عمل مسلسل سندس

يشارك في بطولة المسلسل ​​كوكبة من كبار الدراما السعودية على مستوى الإخراج أو الكتابة الدرامية أو التمثيل من بينهم المخرج الكبير زهير قنوت ونجوم مثل الفنانة الهام علي، الفنان حسن عسيري، الفنان محمد العبد الله، الممثلة فيزو، الفنان عبد الرحمن نافع، الفنان محمد الحربي، الفنانة حنان زياد، الفنان الطفل راسل العتيبي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، أتمنى أن يكون نال اعجابكم.