joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية
joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية

ينتظر المشاهدين و الملايين من المتابعين موعد عرض الحلقة الواحد و العشرون 21 من مسلسل شباب البومب الجزء العاشر 10، حيث من المنتظر عرضها اليوم الجمعة الموافق 22 أبريل 2022.

مسلسل شباب البومب الحلقة ٢١

في الحلقة السابقة من المسلسل يتعرض عامر لموقف صعب بسبب ليلة توديع العزوبية التي تسبب فيه أحد الأشخاص من أجل تدمير زواج عامر.

يلتقي عامر بشاب يدعى بدر يحتاج إلى مساعدة بعد تعطل سيارته أمام الاستراحة التي يوجد فيها عامر وزملائه، و يساعده عامر ويشكره بدر على هذه الخدمة و يتفاجأ أن عامر لم يتزوج بعد، ليقول له الأخير ان هذا بسبب تكلفة المهر واحتياجات الزواج.

يؤكد له بدر أن هناك عائلة تقبل بمهر قليل ويتعجب عامر من هذا ويطلب من والده مساعدته ويفعل ذلك، ويذهب عامر و عائلته لمقابلة عروسه، وتضغط والدة عامر عليه من أجل اكمال الزواج ويوافق في النهاية.

يتحدث عامر مع أصدقائه بخصوص التحضيرات اللازمة لحفل الزفاف، ويشكر بدر على هذه المساعدة التي ساعدت في توديعه العزوبية ليؤكد الأخير أنه سوف يقيم حفل خاص لعامر من أجل الاحتفال به قبل دخوله القفص الذهبي، ويوافق عامر وأصدقائه على هذا ويذهبون إلى منزل بدر الذي يجهزه بشكل مبهر لهم.

يبدأ الجميع في الرقص على الأغاني ويقدم بدر لهم مشروب يتسبب في نومهم، كما أنه يقوم بتصويرهم ويختفي فجاة، و يبقى عامر وأصدقائه نائمون لساعات طويلة حتى يأتي موعد حفل الزفاف وتبدأ عائلة عامر في البحث عنه.

بطولة مسلسل شَباب البومب الحلقة 21

مسلسل شَباب البومب من إخراج سمير ألف و يشارك في بطولته كوكبة من المع النجوم و الفنانين من بينهم عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز، الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية، النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة، بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر.، شفيقة يوسف دور أم عامر، القدير علي المدفع دور أبو عامر، فيصل المسيعيد يلعب دور صالح، محمد الدوسري دور ياسر، ريماس منصور تلعب دور حصة، يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.