مسلسل شقة 6
مسلسل شقة 6

يعتبر مسلسل شقة 6 إحدى أعمال الرعب المصرية المثيرة والشيقة، عزيزي الزائر اذا كنت من عشاق قصص الرعب والغموض والتشويق، فأنت هنا في المكان الصحيح.

المسلسل من انتاج عام 2021، تاليف سعاد القاضي، ورفيق القاضي، ونبيل شعيب، ومحمود وحيد، واخراج محمود كامل.

مسلسل شقة 6 الحلقة 1 الاولى

تدور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول شقة في أحد العمارات السكنية تحمل الرقم “6” تسكن بها الاعلامية إنجي تحدث لها العديد من الأحداث المرعبة خلال أحداث المسلسل، ويتفاجأ بها جيرانها وسكان العمارة.

يشارك في بطولة مسلسل شقة 6 كوكبة من ألمع نجوم الفن من بينهم: روبي، أحمد حاتم، حمزة العيلى، محمود البزاوى، رحاب الجمل، صلاح عبد الله، هانى عادل، ريم عبد القادر ملك قورة، أحمد عبد المنعم، رضوى البلكي، عبير فاروق، رامز سليمان، محمد نبيل وغيرهم.

في الحلقة الاولى انتقلت مراسلة قسم التحقيقات إنجي التي تتقمص شخصيتها روبي إلى شقة جديدة بعد وفاة أمها، والتى اشترتها من رجل أعمال شهير يدعى زاهي ويتقمص شخصيته محمود البزاوي، وهو شاب يمتلك الكثير من الأعمال بمجال العقارات ويخفي كل شيء عن من حوله.

تقوم روبي بدفع ثمن الشقة ويتبقي منه 5 ألاف جنيه، لكي تصلح المشاكل الموجودة بالشقة، وخاصة الغرفة المغلقة التى لا تفتح.

يستطيع عامل الاصلاح أن يفتح الغرف المغلقة لها، وتطلب انجي من رئيس التحرير عطلة لمدة شهر لتنتهي من اعمال الانتقال الى الشقة الجديدة.

سوجد في المبنى الذي تعيش فيه إنجي جيران من الواضح أن كل شخص لديه قصة غريبة يخفيها عن الأخرين.

يوجد بالعمارة طبيب شرعي، وتسود حالة من الرعب والقلق وخاصة عندما تشعر أنجي أن شخص يتحرك بداخل الشقة الخاصة بها ولكنها تنظر حولها ولم تجد أحدا.