أهلا بكم متابعي موقع مطبات في كل مكان في الوطن العربي، نقدم لكم الآن موضوع جديد بعنوان مسلسل طائر الرفراف الحلقة 18 مترجمة، وهو مسلسل تركي شهير حصد نسب مشاهدة عالية منذ بدء عرضه على بعض المواقع العربية، والآن سنقدم لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 18 مترجمة

من المقرر أن يتم عرض الحلقة 18 من مسلسل طائر الرفراف على موقع قصة عشق يوم السبت المقبل، حيث تعرض الحلقة في تركيا مساء كل جمعة، ويتم ترجمتها بعدها بعدة ساعات، وهو مسلسل رومانسي يناقش العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع الشرقي.

إعلان الحلقة 18 من مسلسل طائر الرفراف

عرضت القناة المنتجة إعلان الحلقة 18 من مسلسل طائر الرفراف، ويمكنكم مشاهدة الإعلان من خلال اللينك التالي:

قصة مسلسل طائر الرفراف

يعد مسلسل طائر الرفراف من المسلسلات التركية التي لاقت شهرة كبيرة في الوطن العربي، وهو مسلسل من بطولة أفرا ساريس ومارت ديمير، ويروي قضية شهيرة في المسلسلات التركية وهي الزواج بالإجبار، حيث تجبر سيران على الزواج من فريد وهو شاب طائش ومغرور يريد جده أن يزوجه لكي يتوقف عن جلب الفضائح للعائلة.

مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة السابعة عشر 17 … قفصة عق

ملخص مسلسل طائر الرفراف

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف حول شاب متهور يدعى فريد يعيش في علاقات غرامية تجلب لأسرته الثرية الفضائح في الصحافة، ومن ثم يجبره جده على الزواج من فتاة محترمة، وفي البداية تسافر زوجة عمه لاختيار العروس، فيقع الاختيار على أخت سيران الكبرى، ولكن بشكل ما يختار فريد سيران لتكون العروس، وبالفعل يحدث الزواج، ومن ثم تتطور العلاقة بينهما، فهل يقع فريد في عشق سيران؟.. خاصة أنه لديه حبيبة أخرى يعرفها على سيران.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 17 مترجمة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل الخاصة بـ مسلسل طائر الرفراف الحلقة 18 مترجمة، وهو مسلسل تركي رومانسي يعرض كل مساء جمعة في تركيا، وحصد شهرة كبيرة، تابعونا في الموضوعات المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد.