مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

مرحباً بكم زوارنا في موقع مطبات، نقدم لكم في السطور المقبلة الحلقة 10 العاشرة من مسلسل طائر الرفراف التركي حيث أنه من المسلسلات الهامة التي حازت على اعجاب الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء العالم العربي وليس فقط في تركيا.

طائر الرفراف أحد أشهر المسلسلات التركية حيث انتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة وبات عدد كبير من المشاهدين متحمس لمعرفة الأحداث الجديدة من مسلسل طائر الرفراف الذي حقق أعلى نسب مشاهدات منذ أن تم عرضه على قناة ستار تي في التركية وغيرها من المواقع الالكترونية.

تمكن مسلسل طَائر الرفراف من جذب أنظار المشاهدين في جميع أرجاء العالم العربي، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف سوياً على موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة العاشرة.

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة العاشرة 

مسلسل طَائر الرفراف أحد أكثر المسلسلات شهرة خلال الفترة الأخيرة، يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن التركي من بينهم عفراء ساراتش أوغلي، ميرت رمضان ديمير حيث أن هؤلاء الفنانين شاركوا في العديد من الأعمال و ساهموا في انجاحها.

في الحلقة العاشرة من المسلسل تشعر سونا بالمسؤولية بسبب ما حدث مع كاظم وتترك ملاحظة وتعود إلى المنزل من القصر.

يشرح فريد كل شيء لخاليس آغا حيث سمع أن سونا غادرت القصر عن طريق السر في الصباح الباكر.

يذهب هاليس آغا الى كاظم بخطة جديدة يضعها في عين الاعتبار عندما أحضر فيرات طلب خاليس آغا للأحفاد إلى جدول الأعمال من جديد.

خلال الأحداث يتابع سيران وفريت مباراتهما غير المكتملة.

تجدر الاشارة الى أن ماضي سيران مع يوسف لا يزال يثير خوف فريت.

فيما بعد يدعو يوسف إلى غرفته ويسأله سؤالاً مفاجأ غير متوقع.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

أعلنت إدارة قناة ستار تي في التركية عن اذاعة مسلسل طائر الرفراف الحلقة العاشرة بشكل يومي في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة على أن تكون مدة الحلقة 120 دقيقة، كما يمكنكم أيضاً مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 9 على موقع قصة عشق.

تبث القناة العديد من المسلسلات التركية المثيرة والتي من أهمها مسلسل قيامة عثمان وارطغرل وغيرها.

اقرأ أيضاً: