أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان في الوطن العربي، نقدم لكم الآن موضوعا جديدا بعنوان مسلسل طبيب البلدة الحلقة 33 مترجمة، وهو مسلسل تركي شهير تم عرضه للمرة الأولى يوم 8 إبريل 2022، ولاقى المسلسل شهرة واسعة، حيث حقق نسب مشاهدة عالية.

مسلسل طبيب البلدة الحلقة 33 مترجمة

طبيب البلدة أو طبيب القرية هو مسلسل تركي طبي درامي، مقتبس من مسلسل كوري شهير، وهو من إنتاج قناة تي أر تي 1، ومن بطولة كل من  أوزان أكبابا وهازال وسوباشي ودينيز كان أكطاش وفيلدان أتاسيفر.

قصة مسلسل طبيب البلدة

يعد مسلسل طبيب البلدة من المسلسلات الطبية الرومانسية، حيث تدور قصته حول شخص يدعى هاكان، يعمل جراحا  في إحدى المستشفيات الشهيرة، ويمتلك سمعة حسنة، ولكنه يتعرض لحادث سير صعب يجعله يفقد الذاكرة، وبعدها يظهر بشخصية جديدة واسم جديد ويعيش في قرية صغيرة ويعمل بها كطبيب، فهل يستعيد الطبيب ذاكرته؟

أبطال مسلسل طبيب البلدة

يشارك في بطولة مسلسل طبيب البلدة مجموعة من الأبطال الأتراك وهم:

أوزان أكبابا في دور هاكان أيدينر
هازال سوباشي في دور ليلى إيربيك
دنيز جان آكتاش في دور عمر أوزين
فيلدان أتاسيفر في دور رئيسة الممرضين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأبطال الأتراك.

اقرأ أيضا: مسلسل إخوتي الموسم الثالث الحلقة 20 مترجمة

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل التفاح الحرام الموسم السادس الحلقة 17 مترجمة

مسلسل طبيب البلدة

حقق مسلسل طبيب البلدة نجاحا كبيرا خلال الفترة الاخيرة وهو من الأنواع التي تلقى قبولا من الجمهور، فسبق وأن تم عرض مسلسل الطبيب المعجزة ونبضات قلب، وحقق المسلسلان شهرة واسعة، حيث مازال يبحث عنه العديد من الأشخاص الآن، نظرا لأنهما من المسلسلات الطبيبة التي تفيد الجمهور في حياته.

أحداث مسلسل طبيب البلدة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل طبيب البلدة الحلقة 33 مترجمة، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل، تابعونا خلال المقالات التالية لمعرفة كل ما هو جديد وحصري كما عودناكم دائما عبر موقع مطبات، فتابعونا.