مسلسل طراز ايتوان  Itaewon Class من المسلسلات الكورية الشهيرة وفي الوقت ذاته يتضمن الكثير من الأنواع فهو يعد مسلسل رومانسي توجد فيه بعض الدراما، ويوجد فيه أيضاً انتقام، تم انتاجه في دولة كوريا الجنوبية.

مسلسل طراز ايتوان  Itaewon Class

يحاكي مسلسل طراز ايتوان قصة رائعة ومشوقة وهو متاح عالميا لمن يرغب القيام بمشاهدته، كما انه حائز على جائزة افضل مسلسل يحتوي على دراما مشوقة.

قام بكتابة المسلسل كوانغ جين، وأدى دور البطولة كيم دامي، بارك سيو جون، وغيرهم من الممثلين الكوريين الذين شاركوا في هذا العمل الرائع وقام بإخراجه كيم سونغ يون.

تدور أحداث مسلسل طراز ايتون حول الشخص يدافع عن صديقه بعدما تنمر أحد الأشخاص عليه ويقوم بضربه.

فيما بعد إزدادت الامور سوءاً بسبب هذا الموقف لأن الشخص الذي اعتدى عليه بالضرب هو ابن صاحب الشركة التي يعمل فيها والده وسيرفض تقديم الاعتذار له.

يقوم والد الطفل بفصله من المدرسة وفصل والده أيضا من عمله وبعد فترة سيصير حادثا لوالده ونفس الشخص الذي كان قد ضربه سابقا سيتسبب في وفاة والده وسينتقم الولد لذلك وتكون هناك الكثير من الاحداث المثيرة.

تم ترشيح مخرج المسلسل كيم سونغ لجائزة أفضل مخرج تلفزيون وبالفعل قد حصل على هذه الجائزة، كما وحصل بارك سيو الذي قام بدور البطولة على جائزة أفضل ممثل.

يضم المسلسل من حلقة تبلغ مدة الحلقة الواحدة ساعة كاملة.

تجاوزت المشاهدات التي حصل عليها المسلسل الى لمليون مشاهدة في التلفزيون الكوري وحده.

من جهة أخرى يتكون المسلسل من موسم واحد فقط، والحلقة الاخيرة من المسلسل قد بلغت حوالي 4 مليون وأصبح من الأعمال الناجحة جدا.