مسلسل غرفة 207
مسلسل غرفة 207

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نقدم لكم في السطور التالية الحلقة 10 العاشرة و الأخيرة من مسلسل الغرفة 207.

مع كثرة ظهور المسلسلات في الأونة الأخيرة، ترتفع عمليات البحث  عن رابط مشاهدة الحلقة 10 من مسلسل الغرفة 207 والذي بات من أكثر المسلسلات المصرية بحثاً عبر محركات البحث على الإنترنت بسبب أحداثه المثيرة التي كانت السبب الأعم في جذب أنظار الملايين من المشاهدين، تابعوا زوارنا الكرام التقرير التالي للنهاية لتتعرفوا على كافة التفاصيل الخاصة بالحلقة العاشرة من المسلسل.

مسلسل غرفة 207 كاملة قصة عشق

ينتظر الملايين من المشاهدين موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل الغرفة 207 الذي أصبح من أهم وأضخم الأعمال الدرامية على منصة شاهد.

تدور قصة المسلسل حول الغرفة 207 التي تقع في إحدى الفنادق وتعتد على 3 شخصيات، يجسدها الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور، ونادين فرج.

صمم مالك الفندق بقائها بالرغم من الأحداث المرعبة التي تحدث بها، والتي تتنوع ما بين من رعب وإثارة أودت بحياة الكثير من الضيوف إلا أن القليل من الأشخاص استطاعوا أن يخرجوا منها.

بطولة مسلسل الغرفة 207

يشارك في بطولة غرفة 207 باقة من ألمع النجوم و الفنانين على رأسهم الفنان مراد مكرم، يوسف عثمان، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وكامل الباشا، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات فقط.

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

ويمكنكم مشاهدة مسلسل الغرفة  207 على منصة شاهد يوم الأحد من كل أسبوع في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وتعادل الحلقة يوم الإثنين في تمام الساعة 12:00 صباحاً.

لمشاهدة مسلسل الغرفة الحلقة العاشرة أنقر هنا

اقرأ أيضاً: