مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة العشرون 20 من مسلسل في بيتنا روبوت تابع للنهاية.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 20

في الحلقة السابقة من المسلسل قامت لبنى بعمل أنترفيو مع زوجها علاء وتعاملت معه كأنها لم تعرفه، وتجاهلت فترة عمله فى الشركة، وبعد نهاية الإنترفيو وأخبرته أن المقابلة المقبلة ستكون مع يوسف ” هشام جمال ” صاحب الشركة.

طلب سامح المنافس ليوسف من علاء الالتقاء به وقد عرف بـ المشكلات التى حصلت بينه وبين يوسف، وعرض عليه العمل معه بمقابل 35 ألف جنيه فى الشهر.

وفي الوقت ذاته تلقى علاء مكالمة هاتفية من زومبا تبلغه بموعد إنترفيو مع يوسف، بعدها أتفق مع سامح أنه سيعمل جاسوس فى شركة هشام من أجل المسابقة.

تدور أحداث الموسم الثانى من المسلسل حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس في شركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتمتع بالقوة يدعى “متين” وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل طوال الحلقات.

من جهة أخرى يفاجئ يوسف وساره بحملها فى الحلقه الأولى وتظهر معاناة ومشاكل الزواج خلال فترة الحمل.

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة 20 العشرون

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا رُوبوت الحلقة العشرون

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بشكل حصري على قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساء. ومنصة watch it