ينتظر الملايين من المشاهدين موعد عرض الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل في بيتنا روبوت حيث من المنتظر عرضها اليوم الأربعاء الموافق 13 أبريل 2022.

مسلسل في بيتنا رُوبوت الحلقة ١٢

في الحلقة السابقة من مسلسل في بيتنا روبوت صدمت سارة يوسف بسيارتها، وحاولت زومبا إنقاذه، لكنه وقع مغشيا عليه، وأدخله لذيذ وزومبا لغرفته، وحاولت سارة أن تجعله يصحا، ولكن لذيذ وزومبا مصرين أنه توفى.
فيما بعد أفاق يوسف ولكنه لم يعرف أين هم، حيث فقد ذاكرته، وحاولت سارة بشتى الوسائل والطرق أن تذكره بنفسها وأنها زوجته ولكنه لم يستطع التذكر لتأخذه من يده لكي يرى لذيذ وزومبا في محاولة أن يتذكر مشروعه ولكنه انبهر بلذيذ وعندما رأى زومبا وقد خلعت الباروكة شعر بالخوف وجرى من أمامها وبقيت زومبا تجري وراءه لكنه لم يتذكر.
شغلت سارة التلفزيون لكي يرى نفسه هو ولذيذ في أحد الحفلات ولكن الذي خطف نظره جهاز التلفزيون نفسه فكان بالنسبة له اختراع مُذهل، وبعد عدة محاولات لم يتذكر يوسف وبقي فاقداً للذاكرة .

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة 12

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا رُوبوت الحلقة الثانية عشر

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بشكل حصري على قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساء. ومنصة watch it