مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى فيديو لاروزا
مسلسل المؤسس عثمان

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نضع بين أيديكم الحلقة 95 الخامسة و التسعون من مسلسل قيامة عثمان التركي، حيث ينتظر الجمهور والمشاهدين الحلقة بفارغ الصبر بعد الأحداث المثيرة والأكثر من رائعة التي عرضت في الحلقات السابقة.

مسلسل قيامة عثمان ٩5

جميعنا نعلم أنها كانت على الهضبة تحت رعاية سيدة وتحت حماية محاربي القبائل، لكن لم يكن واضحًا السبب الاساسي وراء تواجد فاطمة أو كيف تخلى والهون عنها في هذ السن المبكر.

عندما قامت ملهين بإستقبال ابنتها فاطمة، سألتها ماذا تفعل هنا، وكأن ملهين يقصد لها المكوث على الهضبة وتبين أن فاطمة رفضت أن تأكل أو تشرب حتى رجعت إلى القبيلة، لافتة إلى أنها لا ترغب البقاء في الهضبة، وأخبر والهون سيلفي عند وصول فاطمة وقال “أنا مستاءة، لكنني راضٍ لأن ابنتي معي.”

هذه الملاحظات من والهون جعلت المتابعون في حيرة يتساءلون ما الذي أثار غضب والهون ، وكيف تخلت عن ابنتها ورفضت الرجوع، ورفضت فاطمة الطعام والشراب وكأنها منفية من العشيرة.

شاهد نت مسلسل قيامة عثمان الحلقة 95 كاملة ومترجمة للعربية بجوده عاليه

هل عملت الملحين على حماية ابنتها من مخاطر نضال القبيلة ضد البيزنطيين؟ سيتم الكشف عن كل هذه التفاصيل في الحلقات المقبلة من المسلسل.

يعرض الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان على العديد من القنوات بما في ذلك قناة ITV التركية وهي الناقلة الحصرية للمسلسل، ويبث يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل كل اسبوع على قناة atv في تمام الساعة الثامنة مساءاً، وتعرض ايضا على موقع قصة عشق

بطولة مُسلسل قيامة عُثمان

يشارك في بطولة الحلقة الخامسة و التسعون من مسلسل قيامة عُثمان كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي; وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي