مسلسل لعبة الحبار
عملية احتيال كبرى بسبب مسلسل لعبة الحبار

تعرض العديد من المستثمرين لعملية احتيال كبيرة بعد استثمارهم أموال طائلة في العملة الرقمية الجديدة التي عرفت باسم “سكوريد غيم” في ظل النجاح المبهر الذي حققه مسلسل لعبة الحبار.

وبحسب التقارير الإعلامية التي أوضحت بأنه تم استغلال الإعجاب وحب الناس الجديد للمسلسل، حيث قام الكثير من الشباب بشراء عملة “سكويد غيم” في ظل عشق الناس للمسلسل بشكل كبير.

وقال العديد من المشترين بأنهم لا يستطيعون بيع رموز الحبار الخاصة بهم، وصرف مكاسبهم في المكان المتاح لهم وهي خدمة ما يسمى ب “PancakeSwap”.

وتمكنت العملة من جمع ما مقدراه 2 مليون دولار، وقام أصحابها بالبيع وسحب أموال المضاربين، والمستثمرين، ومن هنا توقف البيع، واستمرت المشتريات.

وقالت منصة كوين ماركت كاب معلقة بأنها وعلى حد قولها تلقيت العديد من التقارير التي تفيد بأن المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة الحبار لم تعد تعمل.

وما يقدر بما يقارب 40 ألف شخص مستثمر كانوا ضحية العملية الاحتيالية، وأشارت التقارير بأنها عملة للثروة، والربح السريع، حيث أن عملة سكويد غيم من تعامل معها وقع في فخ النصب والاحتيال.

ومسلسل لعبة الحبار لاقى رواج واسع جدا، وإعجاب، ومتابعة كبيرة من قبل الكثير من الأشخاص، وبالرغم من الإعجاب الشديد به إلا أنه تعرض لانتقادات عدة خاصة من قبل معلمي المدارس الذين رأوا في العمل بأنه يشجع الأطفال على عمل تحديات قد تكون خطيرة عليهم في الكثير من الأحيان.

اقرأ أيضًا: موعد الجزء الثاني من لعبة الحبار