الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام رسميا.. موعد مسلسل لعبة الحبار netflix

رسميا.. موعد مسلسل لعبة الحبار netflix

مسلسل لعبة الحبار netflix

مسلسل لعبة الحبار netflix أحدث ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، والسبب في هذا الأمر يرجع إلى احتوائه على الكثير من المتعة والتشويق، فهو مسلسل لا يتعدى التسع حلقات وكل حلقة تعرض لمدة ساعة واحدة فقط، ولكن يشعر المشاهد بأنه يدخل في رحلة من عالم الخيال الممزوج بالواقع الخطير.

مسلسل لعبة الحبار netflix

قصة مسلسل لعبة الحبار  أبهرت سكان العالم، والدليل على هذا أنها حصلت على نسب عالية من المشاهدة، وهذا حسب الإحصائيات التي قدمتها شبكة نت فليكس الرسمية التي قامت بعرض جميع الحلقات، كما أشارت الشبكة إلى أنها تربعت على المركز الأول من بين الدراما الكورية.

أما عن بي بي سي فقد أعلنت على فوز هذا العمل الدامي الكوري بالمركز الثاني، فهي تلي المسلسلات البريطانية التي تدور حول طرق التربية الجنسية التي حققت أعلى نسب مشاهدة، وانتشر لعبة الحبار في أكثر من تسعين دولة حول العالم، لذا تم عرضه بالعديد من اللغات منها العربية والإندونيسية والإنجليزية وغيرها العديد.

لعبة الحبار من الجهة السياسية

نتيجة النجاح الباهر الذي حققه هذا المسلسل في عالم الدراما الكوري، تم استخدامه في انتخابات الرئاسة لعام ألفين اثنان وعشرين ميلادي “2022” في كوريا، فقد لجأ عدد كبير من المرشحين إلى استعمال بعض الصور والملصقات التي أُخذت من حلقات المسلسل في الحملة الإعلانية.

كما أن هذا المسلسل الناجح أدى إلى زيادة الإقبال على تعلم اللغة الكورية في الآونة الأخيرة، وقد وصل عدد الراغبين في تعلمها إلى ثمانية ملايين شخصًا، وأشارت الإحصائيات إلى أن البرامج التي تعلم تلك اللغة لاقت زيادة رهيبة وقد تخطت نسبة الستة وسبعين بالمائة عما قبل.

هل يوجد موسم جديد من لعبة الحبار

دار في الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات حول عزم المخرج على التخطيط لموسم جديد، ولكن حتى وقتنا الحالي هذا الأمر لم يدخل في حيز التنفيذ، فهو وجد مصاعب كبيرة في الموسم الأول وهذا السبب خلف النجاح الكبير الذي حققه، كما أكد على أنه لا يتمكن من كتابة الجزء الجديد بمفرده وهو يحتاج إلى وجود أحد المساعدين حتى يتمكن من إنتاج عمل ضخم شبيه الجزء الأول.

 

[AlbaSportTable]
Exit mobile version