الآن بث مباشر الحلقة ٤ من مسلسل لغز بابل ماسة المجد
الآن بث مباشر الحلقة ٤ من مسلسل لغز بابل ماسة المجد

يعتبر مسلسل لغز باب من المسلسلات الرائعة التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص ويريد البعض في معرفة تفاصيل القصة واحداث الحلقة الرابعة.

مسلسل لغز بابل أحد أقوى الأعمال العراقية الجديدة التي حقق نجاح باهر في وقت قصير كما تمكن المسلسل أن يحصد ملايين المشاهدات منذ عرض الحلقات الأولى.

هناك زيادة كبيرة في البحث عن مسلسل لغز بابل الذي شكل ضجة عارمة في الأونة الأخيرة وينشغل الملايين من المشاهدين ومحبي الأعمال الدرامية بمعرفة مواعيد بثه بعد أن تم الإعلان عن إطلاقه في مقتبل يناير للعام الجاري 2023.

من المتوقع أن يمتلك مسلسل لغز بابل العديد من الفرص لجني إيرادات مرتفعة بالملايين ويتم اختياره ضمن أفضل الأعمال للعام الحالي 2023، تابع عزيزي الزائر التقرير التالي للنهاية لتتعرف على أحداث الحلقة الرابعة.

مسلسل لغز بابل الحلقة 4

تم عرض مسلسل لغز بابل في 1 من يناير 2023 وحصدت الحلقة الأولى نسب مشاهدة مرتفعة جداً كما تفاعل الجمهور و المشاهدين مع الحلقة.

بعد عرض أول حلقة ارتفت عمليات البحث بسبب أحداثه الأكثر من رائعة وقصته الشيقة.

تدور قصة الحلقة الرابعة حول فتى يعيش في القرية من بابل يدعى عثمان تحدث معه أمور عجيبة تتسم بالغموض في البيت الذي يعيش فيه.

بمرور الوقت بدأ سكان القرية يشعرون بالخوف والقلق من عثمان الذي يعيش في إنعزال تام ولا يريد التعامل مع الجيران وأهالي القرية.

يتم عرض مسلسل لغز بابل 3 حلقات على مدار الأسبوع ومدة الحلقة 45 دقيقة.

يتم إذاعة مسلسل لغز بابل عبر شاشة قناة ماسة المجد وعبر القناة الرسمية على يوتيوب ماسة.

لمشاهدة الحلقة الرابعة أنقر هنا