مشاهدة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 115 كاملة

مسلسل مكانك في القلب الحلقة 127..!! بدأت أحداث الحلقة 127 من مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس، بذهاب رانبير وبراتشي في مركز التسوق، حيث سألها عن لونها المفضل، لتخبره براشي أن لونها المفضل هو الأسود لذلك قرر رانبير أن لونه المفضل هو الأسود أيضا.

طلبت تشوبي من فتاة المبيعات إظهار كل شيء أسود لرانبير من القمصان والسراويل داخل المحل، حيث بدأ الثنائي باتباع الفتاة.

حيث تتبعهم مايا أيضا لكن والدتها تجد سلوك رانبير غريبا، حيث يقول لها والد مايا أن تتحلى بالصبر وهو يراقب كل شيء.

في هذا الوقت تتاقش ساريتا وشاهنا حول علاقة رانبير وبراتشي لأنهما يشعران أن كلاهما في حالة حب ولكنهما غير قادرين على التعبير عن ما يشعرون به بطريقة صحيحة.

ملخص الحلقة 127 من مسلسل مكانك في القلب

ساريتا التي متأكدة من العلاقة الرومانسية بين براشي ورانبير قد بدأت بالفعل، حيث تراهن شاهانا على ساريتا بنفس الشيء وذلك من خلال رمي قطعة معدنية لكن العملة مفقودة داخل مركز التسوق.

يظل رانبير يتغزل في فتاة المبيعات حتى تشعر براشي بالغيرة، بينما تأخذ الأخيرة جانبا وتوبخه على مغازلته للفتاة.

بالإضافة إلى ذلك قامت مايا بطرد فتاة المبيعات لكونها ودودة جدا مع رانبير، حيث يخبر رانبير براشي أنها تشعر بالغيرة لكنها تتظاهر بأنها ليست كذلك.

من ناحية أخرى، ظلت براشي برفقة رانبير يبحثون عن مايا، بينما أخبرت مايا والدتها أنها لا ترغب رانبير لكن والدتها تجاهلت حديثها، وتركتها وراحت تتحدث في الهاتف، حيث سمعت براشي ورانبير وذلك يجعلهم سعداء عندما تم حل المشكلة الخاصة بهما.

تخبر والدة مايا تشوبي أن ابنتها قررت إلغاء حفل الزفاف، وفي غضون ذلك شعر رانبير وبراتشي بالسعادة وذلك لنجاح الخطة الخاصة بهما.

تتلقى ساريتا مكالمة وتسأل كيف حالك؟، ترد عليها بيجي وتخبرها إنها في السماء السابعة وتريدها هي الأخرى أن تطير بأجنحة.

ساريتا تقول لها يبدو أنها اتصلت بنا لتعطينا أخبار جيدة، حيث تقول بيجي أنهم ذهبوا إلى المركز التجاري حيث جاء رانبير وبراتشي أيضا.

بالإضافة إلى ذلك تكشف بيجي أن لديهم علم بعلاقة الحب بين رانبير وبراتشي.