مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا - قائمة مسلسلات رمضان 2022

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 24 الرابعة و العشرون من مسلسل مكتوب عليا، حيث من المنتظر عرضها اليوم الاثنين الموافق 25 أبريل.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة ٢٤

في الحلقة السابقة من المسلسل يستيقظ جلجل فيجد مكتوبا على يده «مايفوتكش العشا» ، و يقوم والد سلمى «هنادي مهنا» بدعمها ويطلب منها أن تبدأ عملها وإدارة الشركة التي تركها لها جلجل.

ذهب سيد صديق جلجل إلى عائلته وهو يبكي ويطلب منهم دعم جلجل ومساندته، فتتعاطف معه والدته حنان سليمان ويرفض والده إحسان وطليقته روقه التعاطف معه ويتشددوا بموقفهم وهو رفض تواجده بينهم، وفي النهاية يوافق والد جلجل على الذهاب له.

يحاول بدوي التلاعب مجددا بجلجل، من خلال إشراكه في قضية فساد ويحاول توريط جلجل بها

في الوقت ذاته تذهب سلمى إلى الشركة فتجد بدوي وروقه فيها، فيحدث شجار بينهم على نصيب جلجل، وتدخل سلمى وروقه في مشاجرة وتلقيح متبادل، ثم تضطران للجلوس معا في الشركة.

يذهب بدوي إلى منزل جلجل القديم ويبكي الأخير له بسبب ما تعرض له من أزمات متتابعة في الاونة الأخيرة.

يعرض بدوي على جلجل صفقة جديدة تعيد له أمواله، ويحاول توريطه في التوقيع على عقود الصفقة، و يخبره أن العقود توقع في منزله مع عزومة على العشاء، فيتذكر الكلمة الموجودة على يده، ويوافق.

المسلسل من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة كوكبة من الفنانين أبرزهم: عمرو عبدالجليل ، وأيتن عامر ، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي ، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان ، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة ، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

تعرض حلقات مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، يوميا في تمام الساعة 6.45 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحًا، و6 صباحًا.