الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل نهر يجري خلالها الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل نهر يجري خلالها الحلقة 2 الثانية

مسلسل نهر يجري خلالها

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة 2 الثانية من المسلسل الصيني نهر يجري خلالها، حيث سنوافيكم بجميع التفاصيل المتعلقة بالمسلسل..

قصة مسلسل نهر يجري خلالها الحلقة 2

تدور قصة المسلسل الصيني نهر يجري خلالها حول رحلة الطلاب خلال حياتهم و تجربتهم في الحزن و الفرح.

تبدأ الأحداث بعد انتقال الطالبة الى مدرستها الجديدة، حيث انتقلت شيا شياو جو فوراً بعد أداء اختبار دخول الكلية وتلتقي هناك بالطالب المجتهد و الوسيم تشينغ لانغ الذي يبهر الجميع بوسامته على الرغم انها تنزعج من بيئة المدرسة لكن سرعان ما تتغير مشاعرها مع مرور الوقت.

الانتقال إلى مدرسة جديدة قبل امتحانات الالتحاق بالكلية الوطنية لم يكن جزءًا من خطة Xia Xiao Ju ولكن عندما طالبت الحياة بفعل ذلك كان الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله هو محاولة تحقيق أكبر قدر من استفادة منه.

كانت تشعر بالارتباك التام في بيئتها الجديدة، كان الاستقرار أمر صعب في أفضل الأحوال ؛ و عندما يحضر سوء التفاهم مجموعة غير متوقعة من زملائها في الفصل إلى حياتها، تبدأ الأشياء الخاصة بـ Xiao Ju أخيرًا في البحث.

هي الآن محاطًة بمجموعة من الزملاء بما في ذلك Cheng Lang المتعاطفة، و Lu Shi Yi الصريح و Qiu Yue Tao التي تعيش حالة من الذهول بشكل متكرر، بالاضافة الى صديقتها المقربة Lin You.

تشعر Xiao Ju أنها مستعدة لمواجهة أي شيء تتعرض له في الحياة الجديدة. خلال تعاملها مع امتحانات الالتحاق بالكلية مع أصدقائها، فإن Xiao Ju على يقين أنها يمكن أن تأخذ أي شيء.

بعدما بدأت الجامعة، أصبحت ثقة Xiao Jun في لخر مراحلها عندما أدركت أن الصبي الذي تحبه له عينان فقط على Lin You.

تجاهد من أجل فهم عالم الحب والصداقة المعقد، و تعتمد بشكل كبير على قوة ودعم شي يي.

معلومات حول مسلسل نهر يجري خلالها

  •  القسم : مسلسلات اسيوية
  •  الحالة : مستمر
  •  النوع : درامي , رومانسي , شبابي , مدرسي
  •  سنة الانتاج : 2021
  •  دول الانتاج : الصين

اقرأ المزيد:

[AlbaSportTable]
Exit mobile version