مسلسل نيو أمستردام
مسلسل نيو أمستردام

انطلق الموسم الأول من مسلسل نيو أمستردام New amsterdam في عام 2018 يوم 25 سبتمبر وذلك من خلال قناة NBC وتم أخذ قصة المسلسل عن كتاب twelve patient’s life and the death at bellevue Hospital المؤلف إريك مانهايمر وهو من أنواع المسلسلات الطبية وحقق نجاحًا كبيرة مما أدى إلى عرض ثلاثة مواسم من المسلسل ويتم الإعداد للموسم الرابع وهذا ما ينتظره الكثير.

قصة مسلسل نيو أمستردام New amsterdam

تدور أحداث المسلسل عن مجموعة من الأطباء وتقابلهم الكثير من الأحداث وتطور العلاقات بين بعض الشخصيات، وتم إطلاق الموسم الأول من المسلسل في عام 2018 وقد حقق مشاهدة كبيرة وأصبح الأطباء جزء من المشاهدين والممثلين مكانة خاصة عند الجمهور.

ومع النجاح الذي حققه المسلسل تم إطلاق الموسم الثاني في عام 2019 وتم حاليًا إذاعة الموسم الثالث على قناة NBC، وتذاع الحلقة يوم الثلاثاء من كل أسبوع وقد تعرض هذا الموسم لكثير من الضغوطات والممثلين وكان من المفترض عرض الموسم الثالث العام الماضي 2020 ولكنه تأخر مثل كثير من المسلسلات بسبب صعوبة التصوير في وقت انتشار كوفد 19.

ولم يتم حتى تحديد موعد صدور الموسم الرابع من المسلسل ولكن هناك بعض الأقاويل أنه من المفروض سيتم الإعلان عن عرض الموسم الرابع مع بداية عام 2022.

فريق عمل الموسم الرابع من المسلسل New amsterdam

حتى الآن سيظل أبطال المواسم السابقة هم نفس فريق الموسم الرابع ولم يُعلن عن أسماء ممثلين آخرين والأبطال المشاركين في المسلسل هم:

  • الممثلة جانيت مونتجمري والتي تقوم بدور الدكتورة لورين بلوم.
  • الممثل جوكو سيمز والذي يقوم بدور الدكتور فلويد رينولدز.
  • الممثلة فريما اجيمان والتي تقوم بدور الدكتورة هيلين شارب.
  • الممثل تايلر لابين والذي يقوم بدور الدكتور إغناتيوس إيجي فروم.

وانتهت شخصية الدكتور فيجاي كابور الذي كان ضمن فريق الأطباء الموجود وقد انتهى مع بداية الموسم الثالث قائلًا من خلال صفحتة الشخصية على الإنستغرام” كوني جزئي من هذا الحفل تجربة رائعة للغاية بالنسبة لي ولن أنساها أبدًا”.