مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

ينتظر المشاهدين بحماس كبير موعد عرض الحلقة 22 اثنان و عشرون من مسلسل يوتيرن، حيث من المنتظر عرضها اليوم السبت الموافق 23 أبريل 2022.

مسلسل يوتيرن الحلقة ٢٢

في الحلقة السابقة من المسلسل استمعت ريهام حجاج «يارا» إلى تسجيلات الاتصال الهاتفي بين ابن خالتها كريم قاسم «خالد» ومحمود حافظ «شوقي» بعد أن أسمعتها عبير صبري للتسريبات، وتبين أن هناك اتفاقا بينهما للسيطرة على أموالها.

في الوقت ذاته ذهب عماد رشاد والد أيمن القيسوني «يوسف» إلى النيابة للشهادة ضد نجله، والدفاع عن زوجة نجله كما وعد أبيها توفيق عبد الحميد «دكتور حاتم» بتسحيل فيديو اعتذار لها وينشره على مختلف مواقع السوشل ميديا.

ذهبت ريهام حجاج إلى عبير صبري زوجة كريم قاسم في مكتبها من أجل الاتفاق على خطة ضد «خالد» لكي يستطيعوا أخذ حقهم بشكل احترافي، ولكن سوف يبدأون بالانتقام من أيمن القيسوني وبعدها يأتي دور نجل خالتها.

في نهاية الحلقة لاحظت ريهام حجاج اختفاء أحد خواتمها التي أهداها لها زوجة أيمن القيسوني «يوسف» في يوم الحب، وبعد أن استوعبت فكرة السرقة تبين أن بنت خالتها قد تسللت إلى غرفة نومها وسرقته منها دون معرفتها.

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 22

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30 ، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.