مسلسل يوتيرن

ينتظر محبي الدراما و المسلسلات موعد عرض الحلقة 28 الثامنة و العشرين من مسلسل يوتيرن، حيث من المنتظر عرضها اليوم الجمعة الموافق 29 أبريل 2022.

مسلسل يوتيرن الحلقة ٢٨

في الحلقة السابقة من المسلسل طالبت عبير صبري زوجة محمود حافظ «شوقي» الخادمة أن تراقب زوجها كريم قاسم حتى تخدعه وتطلب منه الأموال لكي يستردوها بعدما نصب عليهم.

توصلت ريهام حجاج وعبير صبري إلى صديق كريم قاسم الذي يساعده على الهرب خارج الدولة، وتبين أنه خارج عن القانون، وفي الوقت ذاته حاول محمود حجازي أخ «يارا» التوصل لحل وسط مع كريم قاسم ومحاولة كسبه لكي يجني الأموال منه.

حاولت أخت أيمن القيسوني «يوسف» أن تزوجه لنانسي صلاح بعدما أبلغتها أنها حامل منه، إلا أنه فاجأ شقيقته بأنه عقيم لا يتمكن من إنجاب الأطفال، وأقنعها أن تذهب إلى ريهام حجاج وتقنعها بالرجوع إليه وأنه نادم على كل شيء فعله.

خرجت نورهان الزوجة الثانية لتوفيق عبد الحميد من النيابة العامة بعد أن قام بدفع كفالة بها بمبلغ مليون جنيه، والتي ساعدته في جمعها ابنته ريهام حجاج بعد سرقة محمود حجازي لحسابه البنكي.

وفي نهاية الحلقة جمعت صفاء الطوخي والدة ريهام حجاج، أولاد شقيقتها في بيتها لكي يتفقوا على مخطط للانتقام من كريم قاسم بعد أن نصب عليهم في أموال وطرد والدته من منزلها.

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.