مسلسل 1899 الحلقة 1 كاملة
مسلسل 1899 الحلقة 1 كاملة

مسلسل 1899 الحلقة 1 كاملة، منذ بداية عرض هذا المسلسل على منصة نتفليكس استطاع أن يحظى على إعجاب الملايين من المتابعين، الخميس 17 نوفمبر 2022 كانت بداية عرض مسلسل 1899 المسلسل من تأليف وباران بو أودر ويانتيه فريزه ومن إخراج: وباران بو اودر.

احداث مسلسل 1899

حيث تدور احداث المسلسل على متن سفينة وبها عدد من المهاجرين في طريقهم إلى نيويورك الامريكية خلال عام 1899 وفجأة يجدوا انفسهم داخل مثلث برمودا ويبدأ اللغز المحير.

حيث يعد هذا العمل الدرامي من أولى الأعمال التليفزيونية التي يستخدم فيها احدث التقنيات خلال التصوير.

ابطال مسلسل 1889

يضم مسلسل 1899 عدد كبير من النجوم والمسلسل بطولة أندرياس بيتشمان الذي له عدد من الأعمال المتميزة أشهرها The Perfect Mother، ومسلسل الشهير “دارك”.

كما يشارك في بطولة المسلسل ميجيل برنارديو بطل سلسلة Élite بالإضافة إلى مشاركة عدد من نجوم هوليوود، وأبرزهم :  ماتشي موشاو، إيزابيلا وي وجايل يان، أنطون ليسر، إيزابيلا وي، كلارا روساجرن، إميلي بيتشام، أنيورين بارنارد.

ويتكون مسلسل 1899 من 8 حلقات مختلفة وهي:  النداء، الهرم، العاصفة والمُفتاح، السفينة، الصبي، الضباب، القتال، تصل مدة الحلقة إلى حوالي ساعة.

مسلسل 1899 الحلقة 1 كاملة

تم تصوير هذا المسلسل في برلين بألمانيا، ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل 1899 بعدد من اللغات ومنها: الأنجليزية والأسبانبة والفرنسية والبرتغالية والبولندية

يتبع مسلسل 1899 سلسلة الدراما الخيالية والرعب والتي تظهر مجموعة من المهاجرين من جنسيات مختلفة يقررون السفر من أوروبا إلى نيويورك بحثاً عن فرصة عمل جديدة إلا أنهم يتفاجئوا بوجود سفينة مهاجرين أخرى في عرض البحر.

وتنقلب الأحلام والأماني إلى كابوس بسبب هذه السفينة المسكونة، وبهذا قد نكون استعرضنا معكم أحداث ورابط مسلسل 1899 الحلقة 1 كاملة مترجمة على نتفليكس.

اقرأ أيضاً: