فيلم رمسيس باريس شاهد فور يو HD ايجي بست ماي سيما
فيلم رمسيس باريس شاهد فور يو HD ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي كامل 2023 HD على ايجي بست وماي سيما.. تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” حول قصة حب بين إيزابيل، ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، والشاب المصري سليم. تهرب إيزابيل ليلة زفافها على شخص فرنسي، وتقوم والدتها بإرسالها إلى فرنسا، وهناك تتورط مع ساحر مغربي بحثًا عن وسيلة للعودة إلى سليم. وبالرغم من أن الساحر قدم لها شكمجية بها مخدرات، يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث. الفيلم هو من إخراج، ومن تأليف كريم حسن بشير، ويتم إنتاجه من قبل ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى. عرض الفيلم في موسم عيد الفطر 1444هـ، ويحمل الكثير من التحديات والمفاجآت التي ستأخذ الجمهور في رحلة مثيرة وممتعة. إنه فيلم لا يجب على أحد أن يفوته، ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول الفيلم، مثل طاقم العمل والإعلان والنقد الفني ومواعيد العرض من خلال البحث عنه في مواقع الإنترنت المختلفة.

ملخص فيلم رمسيس باريس:

فيلم رمسيس باريس تبدأ قصته بإيزابيل، ابنة محتل فرنسي، وسليم، شاب مصري، والذي بين الحب والحرب، تنشأ قصة مليئة بالخيانة والحرمان. بطلة الفيلم هيفاء وهبي تلعب دور إيزابيل، والتي تشتهر بخفة دمها وعفويتها، ويعيش محور الفيلم بالكامل من خلالها، أما دور سليم فيقوم به الممثل الشاب محمد سلام، الذي يجسد شخصية المصري الذي يحاول العثور على حبه المفقود إيزابيل. بجانب الثنائي الرئيسي يظهر في الفيلم أيضاً مجموعة من النجوم المصريين والعرب لتمثيل الشخصيات الثانوية، بينهم حمدى المرغني ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين. يدور الفيلم في إطار درامي، ويحتوي على عدة احداث مليئة بالأكشن والرومانسية، كما يضم عدد من الأغاني الجميلة التي يغنيها أبطال الفيلم. من المؤكد أن هذا الفيلم سوف يحقق نجاحاً كبيراً بفضل التمثيل الرائع والأحداث المشوقة، وسوف يلهم الجمهور بروح المغامرة والرومانسية.

شخصيات فيلم رمسيس باريس:

فيلم “رمسيس باريس” هو فيلم رومانسي مصري فرنسي يتحدث عن قصة حب بين إيزابيل، ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم. تبدأ القصة عندما يقرر الثنائي الزواج، ولكن تنشأ مشاكل بين إيزابيل ووالدها بسبب قرار الزواج. تتوسل إيزابيل للساحر المغربي جالباً إليها سليم بأي وسيلة والذي يسلمها بدلاً من ذلك شكمجية تحتوي على مخدرات ويطلب منها تقديمها لسليم. يتم القبض على سليم لكن تظل الشكمجية بحوزة إيزابيل لكن يتم العثور عليها في العصر الحديث. الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، إخراج سيف صلاح، إنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وعُرض لأول مرة في موسم عيد الفطر 1444 هـ.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا